زواج سوداناس

طلاب المؤتمر الشعبي يحاصرون دار الحزب ويرفضون الانكسار في الحوار



شارك الموضوع :

حاصرت مجموعة من طلاب المؤتمر الشعبي، مقر الحزب واحتشدوا داخل المركز العام للحزب بالخرطوم بالتزامن مع إقامة ندوة بالمركز، ورددوا هتافات ضد ما وصفوه بالانكسار في الحوار الوطني، واحتجوا على الاعتداءات التي تعرضوا لها من قبل طلاب المؤتمر الوطني بجامعة السودان خلال تنظيمهم لندوات للتنوير بأوراق الشعبي في الحوار الوطني.
وقال الأمين السياسي لطلاب المؤتمر الشعبي بكلية علوم الاتصال بجامعة السودان علي محمد ضياء الدين لـ(الجريدة) أمس، إن طلاب المؤتمر الوطني اعتدوا عليهم أمس الأول مما أدى الى إصابة اثنين تم نقلهم للمستشفى.
وتابع: (منعونا من عقد ندوة لتنوير الطلاب داخل الكلية بأوراق الشعبي في الحوار الوطني)، وأشار الى تكرار الحادثة لليوم الثاني أمس في الجناح الجنوبي، وأبان أن طلاب الوطني حشدوا الموالين لهم وتكررت المواجهات ما أدى الى إصابة طالب وارتفع عدد المصابين الى ثلاثة طلاب)، ووصف إصاباتهم بالبسيطة.
وشدد الأمين السياسي لطلاب الشعبي على ضرورة تقديم المؤتمر الوطني اعتذار رسمي لهم.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبد الله الأصلي

        وما هي أوراق الشعبي؟ التحلف مع إيران وتشجيع التشيع والفشخرة وتحدي العالم بخمسة طيارات مصدية وفصل الناس للصالح العام والاغتقال والتعذيب والتخريب المتعمد للاقتصاد ببيع أصول البلد ومحاولات الاغتيال الفاشلة للخصوم السياسيين وشيخكم ذو الفتاوى المنكرة الذي ورط السودان في كثير من مصائبه وتنكر بعد طرده لمن كان يدعوهم للجهاد وخرض العالم على تصديق فرية الإبادة الجماعية للانتقام مت الحكومة وللعلم فقد بدأت الدول الواعية بمنع كتبه وليس آخرها السعودية. ثم من هذا الشخص كمال عمر وما علاقته بالإسلام وماذا يعرف عن الإسلام وماذا يضمر لاإسلام؟ يا أولاد ما أحسن تقروا قرايتكم بدل تأييد شيوخ الضلالة فيؤاخذكم الله بموبقاتهم

        الرد
      2. 2
        ساخرون

        يبدو أن الشعبي في طريقه لانقسام جديد

        وهكذا يثبت الترابي أنه أينما كان يظل بذرة للتشرذم مثل القنبلة الانشطارية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *