زواج سوداناس

امل البيلي تشيد بدور اتحاد المرأة فى دعم مشروعات التنمية بولاية الخرطوم


امل البكري البيلي

شارك الموضوع :

ثمنت وزيرة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم د.امل البيلي دور اتحاد المرأة في دعم مشروعات التنمية بالولاية ، جاء ذلك لدى لقائها بمكتبها ظهر اليوم بوفد إتحاد المرأة بولاية الخرطوم ، وقد ناقش الإجتماع حزمة من مشروعات الوزارة أبرزها مشروع المرأة الريفية والمراكز الإجتماعية ودورها في خدمة المجتمع كما قدمت الوزيرة تنويرا عن مشروع الخرطوم عاصمة الإنتاج ودعت الإتحاد للمشاركة في هذا المشروع الحيوي كما اكدت أن العام 2016 سيكون للتركيز على الريف في مجالات التمويل والتنمية.
واكدت الوزيرة ان الشراكة مع الاتحاد شراكة استراتيجية مبينة اهمية مساهمته في كافة مشروعات المرأة التي تنفذها الوزارة والتي تشمل برامج ومشروعات الإرشاد الأسري موضحة انه سيكون هناك مركز مرجعي للارشاد الاسري بالولاية يتم تدشينه في ديسمبر الجاري.
وفي مجال المراكز الإجتماعية اوضحت البيلي ان هنالك 21 مركز ا نموذجيا من اصل 148 بمحليات الولاية يتم فية تدريب وتأهيل المرأة في شتى المجالات.
من جانبها قدمت الأستاذة فاطمة الصديق الامين العام للإتحاد شرحا لمشروعاتهم في الفترة السابقة في مجالات تمويل وتدريب المراة وتم الإتفاق خلال الاجتماع علي اهمية الشراكة الاستراتيجية بين الوزارة والاتحاد في كافة المجالات .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *