زواج سوداناس

غضب في بعثة السودان لمغادرة مهند الطاهر معسكر المنتخب الوطني من دون إذن



شارك الموضوع :

تفاجأ المسؤولون ببعثة المنتخب السوداني واللاعبون على حد سواء، بالإختفاء المفاجئ لقائد المنتخب ببطولة كأس التحدي لمنتخبات سيكافا، مهند الطاهر، بصورة مفاجئة عن مقر بعثة الفندق بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا التي شهدت آخر مراحل البطولة حتى ختامها السبت.

وروى أحد افراد بعثة السودان بإثيوبيا رفض ذكر إسمه، أنهم عند ساعة الإفطار صباح الخميس إفتقدوا حضور اللاعب لصالة الطعام وعندما تأخر كثيرا ذهبوا إلى غرفته بالفندق فلم يجدوه ما أثار قلقا وبلبلة شديدة على مصير اللاعب بسبب الإختفاء الغامض وبعد محاولات مضنية بالإتصال بهاتفه فاجأهم بأنه غادر إلى السودان.

ولم يشارك مهند الطاهر في مباراة الترتيب الثالث التي خسرها السودان من إثيوبيا السبت، ولكنه شارك بفعالية في مباراة الدور قبل النهائي ضد رواندا كما شارك مهند الطاهر، وهو اقدم لاعبي المنتخب في العديد من مباريات سيكافا بديلا في الدقائق الآخيرة.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        ما يغادر ان شاء الله يغادر البلد كلها – منتخب مين ولاعبين مين – ديل فضحونا بالهزائم المتكررة – ومعسكر لي شنو تاني – المنتخب اينما توجهه لا يأت بخير – فاشلين جاهلين لا غيره لهم ولا وطنية

        الرد
      2. 2
        عمدة

        الحمدلله ماكان لاعب من المريخ!
        كان القيامة قامت،ودخل الاتحاد العام،ولجان من الولاية ولجان رئاسية!
        وكان تدخلت الامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان!
        ومحكمة الجنائيات بلاهاي!
        واستعنا بالصين وروسيا!
        وكان الثكلي والردح في العرضة شمال!
        والصيوانات والذبايح،والصحف ووووو

        الرد
      3. 3
        خالد بشرى فضل محمّد

        للأسف… و الأسف الشديّد بعاني 80% من أبناء الشعب السوداني من عدم الوطنيّة و الأصالة، عدم المهنيّة و الإحترافيّة في التعامل… بالإضافة إلى أنّ 100% من الشعب السوداني يعانون من عدم الإنضباط في كلَّ شئ… نعم في كلَّ شئ، إلا من رحم ربي.
        و مهنّد الطاهر واحد من ملايّين الضحايا الذيّن لا يعلمون ذلك أو قل أنّهم لم يجدوا من يعلمّهم من السابقوّن كيف تكون ممثّلاً أصيّلاً لهذا الشعب الكريّم الشجاع… أعلم أنّ هناك بعض التناقض فيما أقول، و لكن هذا هوّ مربط الفرس… للأسف هذا هوّ حال السودان في جميّع المرافق العامّة و الخاصّة، المحليّة و الدوليّة ( و فاقد الشئ لا يعطيه).

        الرد
      4. 4
        دحدوح

        لم يتم تقديره فلم يقدرهم بدوره و لكنه تناسى ان الوطن اكبر من الجميع .. اخطأو و اخطـأت يا كابتن

        الرد
      5. 5
        الرقراق

        بعد الاعتماد علي الشباب يجب الاستغناء ايضاً من هؤلاء العجزة امثال مهند واكرم لأن روحهم واخلاقهم لاتمت لكرة القدم بصلة مهند غير منضبط واكرم كثر المشاكل وحتي لايلوثو هؤلاء الشباب الذي عليهم المستقبل يجب طردهم من المنتخب

        الرد
      6. 6
        Ali

        الظاهر انو شعر بس بضيع في زمنو ساكت

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *