زواج سوداناس

وزارة المالية تتراجع عن إعلان رفع الدعم عن السلع



شارك الموضوع :

كشف رئيس إتحاد عمال السودان إن وزير المالية أكد لهم عدم وجود أي إتجاه جديد لرفع الدعم عن السلع الأساسية وأن الموازنة الجديدة لا تتضمن رفع الدعم عن السلع الأساسية والمحروقات وأن الإتحاد تلقى وعوداً من المالية بتحسين الأجور.

وأعلن رئيس الإتحاد يوسف علي عبدالكريم عن تلقيه وعوداً من وزارة المالية بتحسين أجور العاملين خلال الفترة المقبلة وأن وزير المالية وعد بمتابعة الأمر مع القيادات العليا لتحسين الأجور .

وأوضح عبد الكريم إن الإتحاد عقد إجتماعاً يوم الأربعاء مع وزير المالية وصفه بالمثمر وإنه بحث أهم القضايا التي تهم شرائح العمال ومستحقاتهم ، مشيراً إلى أن الإجتماع حقق عدداً من النتائج الإيجابية التي ستظهر قريباً ، مضيفاً أن الإجتماع يأتي في إطار تواصل الإتحاد المستمر مع وزارة المالية والجهات المعنية بتحسين أوضاع العمال ، كاشفاً بأن هذا الإجتماع يُعقد بصورة دورية سنوية في إطار النقاش حول الموازنة العامة للدولة ، مبيناً أن وزير المالية إستعرض خلال الإجتماع أهم ملامح الموازنة والمؤشرات الأساسية .

وأضاف عبد الكريم أن الإجتماع إستمع إلى رؤية الإتحاد في القضايا الكلية التي تهم البلاد خاصة الحكومة الإلكترونية والتحصيل الإلكتروني ، فضلاً عن القضايا التي تخص العمال المتمثلة في الأجور وطبيعة العمل ومنحة العيدين وبدل اللبس الذي قال إنه مطبّق في مواقع وغير مطبّق في مواقع أخرى ، داعياً إلى تعميم تطبيقه في جميع المرافق .

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد

        ناس الحكومة ديل حيرونا هم داعمين شنو اي حاجه رفعو الدعم عنها تلاته مرات وبعد دا بقولو داعمنها . سعر البرميل بتاع البترول نزل من 100 ل 50 وبعد دا بقولو مدعوم ومع انو نحنا بننتج بترول برضو
        وكل مرة بقولو حنعمل اصلاحات ومافي اي اصلاح .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *