زواج سوداناس

خالد حسن لقمان : الوحدة الاقتصادية العربية فشل رقم (101)



شارك الموضوع :

بانعقاد اجتماعات مجلس الوحدة الاقتصادية العربية أخيراً بالخرطوم، يكون قد أتم هذا المجلس (101) دورة له ..!! .. تخيلوا (101) دورة عقدت من أجل هذه الوحدة المزعومة ولم يحدث أي شيء على الواقع حتى على مستوى تنسيق السياسات الاقتصادية والقانونية، وضبط الوسائل اللازمة للتهيئة للتعاون المطلوب فضلاً عن تنفيذ للبرامج والمشروعات الاقتصادية المشتركة .. لا شيء تم إنجازه وكل ما حدث أخيراً بالخرطوم وككل الدورات السابقة دعوات مراسمية واستقبالات بروتوكولية وصرف على التنظيم والضيافة، وكلمات رسمية لم تخرج مفرداتها عن التاريخ والجغرافيا و( السودان سلة غذاء العالم .. والثروة الحيوانية الخ .. ) .. وأوراق فارغة المعنى وفاقدة الروح .. وعدم حضور ذهني وكثير من التثاؤب والملل ..
الطريف أنه وفي ظل كل الانقسامات والدخان الذي يملأ السماء العربية يخرج منا نحن (ومع كل بلاوينا العايشينها ) تصريح بشأن خطوات عملية تجاه تلكم الوحدة ..!! .. يا أخي طخ ..!!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        اشراقه

        السلام عليكم ورحمة وبركاته السيد .خالد حسن لقمان علمت مؤخرا بوفاة والدنا جميع الحاج حسن لقمان ولله مااهطي ولله مااخذ ولانقول الا مايرضي الله تقبله الله قبولا حسن واسكنه في واسع جنانه الرجاء ارسال تلفونك فانا تحت واجبي المقدس اختك عايده الحرزاوي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *