زواج سوداناس

ما الذي يحدث إذا كتبت الرقم “241543903” في محرك البحث غوغل؟!!



شارك الموضوع :

هناك الكثير من الأسرار في محرك البحث غوغل التي نحاول من وقت لآخر استعراضها وفقا لما قرأته، والبعض من هذه الأسرار تكون غريبة جدا ومرتبطة ببعض الأحداث ، لعل النموذج الرقم 241543903 ، الذي إذا كتبته في غوغل وبحثت عن الصور ستجد صور لأشخاص قد وضعوا رؤوسهم داخل الثلاجة، وبالتأكيد سيتبادر إلى ذهنك السبب وراء ذلك ، وهو ما سوف نقوم بتحليله رغم أن هذه الواقعة لها مدة طويلة .

كما أشرت إذا جربت أن تكتب الرقم 241543903 ثم تبحث في غوغل عن الصور فستجد الكثير من الناس قد وضعوا رؤوسهم داخل الثلاجة، وهذه الواقعة تعود إلى سنة 2009 ، حيث قام David Horvitz وهو فنان ومصور فوتوغرافي يشارك صوره على موقع تمبلر الشهير مع متابعيه الذين يحسبون بالألوف ، بتصوير صورة لرأسك داخل الثلاجة وشاركها معهم ، ثم طالب منهم أن يصوروا أيضا أنفسهم بنفس الطريقة ، مع تسمية الصورة بالرقم 241543903 ، و هو خلط بين الرقم التسلسلي للثلاجة ورقم تسلسلي آخر موجود على كيس الفاصوليا ومكرونة مجمدة كانتا موجودتان في تلك الثلاجة.

مند ذلك اليوم قام الكثير من المتابعين له بتصوير أنفسهم بنفس الطريقة، عبر وضع رؤوسهم داخل الثلاجة، ورفع هذه الصور عبر الأنترنت، حتى أصبحت إلى يومنا هذا مؤرشفه في محرك البحث غوغل، وأصبح هذا الرقم عنوانا لحادثة حب ربطت بين مصور فوتوغرافي محترف و متابعين أوفياء.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        أنتو في دا ولا في أمريكا الكذابة ؟؟؟؟

        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        كشف المخرج الأمريكي الكبير ستينلي كوبريك أن كل مشاهد هبوط أول إنسان على سطح القمر مزورة، معلنا أنه هو الذي كان يصورها.

        وقال المخرج في حديث أدلى به قبل وفاته ونُشر مؤخرا، أن “كل عمليات الهبوط على القمر كانت مزورة، فأنا كنت ذلك الشخص الذي صور ذلك”.

        ويشرح كوبريك في حديثه بشكل مفصل وشامل كيفية اختلاق وكالة “ناسا” الأمريكية للفضاء كافة عمليات الهبوط على القمر، وكيف أنه كان يصور على الأرض جميع مشاهدات البعثات الأمريكية المزعومة إلى القمر.

        بهذا الشكل تم وضع نقطة كبيرة ونهائية في القطاع الفضائي الأمريكي “غير المسبوق” من قبل مايسترو المخرج في هوليود الذي يتمتع باعتراف عالمي.

        ونُشر هذا الحديث المتضمن اعترافا صارخا لموضوع قد أثار الكثير من التساؤلات والشكوك لأعوام كثيرة، بعد وفاة المخرج بـ16 عاما، وبات الأخير له حيث صوره المخرج باتريك ميوريي قبل ثلاثة أيام من وفاته في مارس/آذار من عام 1999.

        وأجبر ميوريي قبل تسجيل الحوار على التوقيع على اتفاق من 88 صفحة يلزمه بعدم نشر أو الإعلان عن فحواه خلال 15 عاما من يوم وفاة كوبريك.

        وقد أثار اللقاء ضجة عالمية في الأيام الأخيرة بكل أنحاء العالم وكشف أخيرا زيف أكبر كذبة أمريكية كانت قد أثارت سابقا الشكوك والتساؤلات، على الأقل لعدم تكرار مثل هذه الرحلات الفضائية إلى القمر مرة أخرى مع أن التقنيات صارت متطورة وحديثة أكثر. هذا فضلا عن تساؤلات أخرى مثل سبب رفرفة العلم الأمريكي فوق القمر الخالي من الهواء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *