زواج سوداناس

الجيش السوداني ينفي مقتل أو إصابة جنوده باليمن


سلاح الجو السوداني

شارك الموضوع :

نفت القوات المسلحة السودانية، مقتل أو جرح جنود تابعين لها في هجوم صاروخي باليمن، يوم الإثنين، وأكدت أن المنطقة التي استهدفها الهجوم ليست بها أي قوات سودانية، وأضافت” الأمر مجرد دعاية القصد منها النيل من عزيمة الجنود السودانيين باليمن”.

وكانت وسائل إعلام محلية ومصادر يمنية، أوردت أن اثنين من كبار الضباط من السعودية والإمارات قُتلا، مع عشرات الجنود من الخليج واليمن والسودان في الهجوم.

وقال المتحدث باسم الجيش السوداني، العميد أحمد خليفة الشامي، وفقاً لـ”سودان تربيون” إن ما تداولته وسائل إعلام محسوبة على الحوثيين مجرد “دعاية”، القصد منها النيل من عزيمة الجنود السودانيين هناك.

وأكد الشامي”أن صاروخاً من المتمردين الحوثيين استهدف بالفعل قوات التحالف، لكن المنطقة التي استهدفتها قذيفة “الكاتيوشا” لا يوجد بها أي من الجنود السودانيين”، ونعى المتحدث باسم الجيش مقتل ضابطين، سعودي وإماراتي في الهجوم.

وكانت وكالة أنباء الإمارات “وام”، قد قالت إن الضابط الإماراتي سلطان محمد علي الكتبي قتل قرب تعز، وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن العقيد الركن عبد الله محمد السهيان والكتبي “اُستشهدا فجر الإثنين أثناء قيامهما بواجبهما في متابعة سير عمليات تحرير تعز”.

وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        makkielmakki

        يا جماعة السودانيين ديل متاكدين انه ما فى زول قتل فى اليمن اذا كان القائد الذى يتبعون له استشهد اين الجنود من حوله

        الرد
        1. 1.1
          ابوعمر

          استشهد قائد الصاعقه السعوديه ونائب قائد الصاعقه الاماراتيه .

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *