زواج سوداناس

فضيحة “الكاف”: توجيه قرعة الأبطال لخدمة الأهلي المصري



شارك الموضوع :

تعرضت الأمانة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ـ كاف ـ لانتقادات عنيفة من وسائل الإعلام بعدد من الدول الأفريقية على الطريقة التي رسمت بها مسارات قرعة دوري أبطال أفريقيا.

وكان أنصار الزمالك المصري أبرز المحتجين والناقدين لسياسة الكاف في التعامل مع المراحل الأولية للبطولة .

وضم مسار الزمالك مجموعة من الأندية المنتمية للدول التي تشارك بفريق إضافي هي دوالا الكاميروني .. الأفريقي التونسي .. تاندا الايفواري وشبيبة بجاية الجزائري بجانب الأشانتي قولد بطل الدوري الغاني .. بينما ضم مسار الأهلي المصري أندية متواضعة هي مباني سيوزلاند .. الجيش الرواندي .. الشباب التنزاني.. بطل موريشص .. لبلولو الانجولي وريقين الغيني الاستوائي ..

وضغط الإعلامي المصري طارق رضوان على ضيفه كابتن عبد المنعم شطة مدير الإدارة الفنية بالكاف عبر مقابلة لتلفزيون النيل للرياضة، كاشفاً احتجاجات النادي الأبيض إلا أن مسؤول الكاف لم يقدم الدفوعات المقنعة خاصة في النقاط التي تتعلق بالنواحي الجغرافية التي يجب مراعاتها في مثل هذه المراحل من البطولات الأفريقية.

وقال محلل تونسي : إن الكاف قد مهد الطريق لفريق القرن ليبلغ ربع النهائي بسهولة بعد العثرات التي تعرض لها في المواسم الماضية بدوري الأبطال مستدلاً بالرسم المتقن لمساره، واصفاً العملية بالمهزلة .. ولم تختلف الآراء في دول أخرى بيها الجزائر ووصفت مسارات القرعة بالمضحكة .

يورو سبوت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *