زواج سوداناس

شيبوب ما ببقى (عقروب) !



شارك الموضوع :

* يبدو أن الجرح الذي سببه انتزاع المريخ للهداف بكري المدينة لا يزال غائراً، فالوصايفة يركضون خلف لاعبي الزعيم في كل الطرق والدروب؛ لدرجة توهمهم أن الفراغ الذي أحدثه (عقروب) يمكن أن تسده (اللفة الطويلة) والركض المحموم خلف شيبوب..!

* إن كان شيبوب لاعب مستقبل قد يشكل في مقبل السنوات إضافة للفريق الذي ينضم إليه؛ فإن المدينة حقق المطلوب منه في أول موسم التحق فيه بالمريخ وكان بحجم الرهان عليه وقدم كل المرجو منه؛ ويكفى أن في دوري الأبطال كانت إفريقيا كلها تتحدث عنه ..!

* لمعلومية الوصايفة أننا لا نرغب في تقديم شكوى في شيبوب ولن نقول (ما بدقها تاني) كما قال كردنة؛ لأننا باختصار نادي يبحث عنه النجوم المميزين لا فريق تهرب منه عناصره الأساسية فيطاردهم بالشكاوي مهرولاً خلفهم (حافي القدمين) ..!

* إن كان شيبوب لديه قناعة راسخة بمواصلة المسيرة مع الأحمر لما فكر في ارتكاب حماقة التحول من هاوٍ لمحترف بصفوف الملكية جوبا حتى يتسنى له اللعب من بعد ذلك مع الوصايفة، أما إذا كان يبحث عن (800 ألف جنيه) للسنة الواحدة فهذا يعنى أن كل تركيز الفتى مع المال ومن الأفضل له الارتماء في أحضان الكاردينال ..!

* هناك فرق كبير بين المطالبة بمبالغ تساعدك في تأمين مستقبلك، والسعي لوضع أرقام عالية لا تتناسب وسنوات عطائك وانت القادم الجديد الذي منحه الفريق فرصة الإعلان عن نفسه ..!

* بالمناسبة : الصورة التي وزعها الوصايفة وظهر فيها العقيد حسن محمد صالح وهو يسلم شيبوب الدولارات لم تحترم اللاعب اليافع وأظهرته وكأنه مجرد سلعة تحركها الأموال يمين وشمال ..!

* لم يكن الهلال يحتاج للتأكيد على حقيقة أنه لم يعد نادياً جاذباً للهواة إن لم يمنحهم (رزم الدولارات كاش) فكل الوقائع تشير إلى ذلك دون أدنى جدل ونقاش ..!

* وقبل أن تبرد نيران المدينة جدّد الأبنوسي (الظاهرة) الأحزان وضاعف الغبينة ..!

* عندما بدأ المريخ في التفاوض مع الظاهرة ألوك أكيج دخل الوصايفة على الخط وحاولوا تغيير وجهته ففشلوا في مخططهم الأمر الذي جعلهم يهرولون خلف شيبوب عسى أن يخفف عليهم انتقاله لهم بعض الالام التي خلفها فقدان الظاهرة وغيرها من صفقات وتحديات تسجيلاتهم الخاسرة ..!

* حاولوا كسب ود أمير كمال المطلق السراح قبل كسب توقيعه ولكن الأمير صد كل الوفود وسد كل الأبواب وأثبت حقيقة أن الكبير كبير ..!

* من لا يرغب في إكمال مسيرته مع الزعيم ويحاول لي يد النادي بالمطالبات المالية غير المنطقية وهو لا يزال هاوٍ في أول المشوار لا مكان له في المريخ مهما كانت موهبته، ولو قال شيبوب انه راغب في الانتقال للهلال لقام المريخ بشطبه حتى لا يجلس رفاق الكاردينال لشهور طويلة واضعين أياديهم على خدودهم في رصيف الانتظار ..!

* نتمنى لشيبون التوفيق فالفتى قدم مستوىً طيباً مع الزعيم، ولأننا صفوة بحق لا نعرف ملاحقة من يغادر ديارنا بالإساءات فلن نقلل من قيمته أو نشكك في موهبته ..!

* لا زال في الوقت متسع، و(ما اندلعت في التسجيلات نار إلا وأحرقت أهل الأصفار) ..!

نقش أخير

* عام يأتي وعام يمضي .. جيل يبدأ وجيل يفوت و(نار العقرب ما بتموت)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الزيدابي - الجزيرة ام طرفة

        دممممممك ميت .. اخابر الطلاقات والحنة كيف ياحبة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *