زواج سوداناس

الكاردينال يواصل مسلسل الرعب للمريخاب ولماذا يتخوف الرباعي من دورة ودية قبل المشاركة الافريقية؟



شارك الموضوع :

# الكاردينال يواصل مسلسل الرعب للمريخاب

# خبر الجوهرة حول شيبوب يثير اكبر ضجة في الساحة

# شيبوب للهلال عبر كبري الملكية جوبا كمحترف

# فرحة هلالية كبري والنجومية الطاغية للاعب الشاب مع المريخ

# حسرة مريخية وبحث عن ثغرات في القانون لابطال الانتقال

# المريخ يتهم اللاعب بالرباط الصليبي والمزايدة لتحويله من الهواية للاحتراف

# رغم الأزمة اللاعب ضمن الكشف الأفريقي للمريخ ، فهل يتم ابعاده ..؟

# شيبوب صاحب اجمل هدف افريقي ملغي مع المريخ ..

# انفجار أزمة جديدة بين الاتحاد والقمة بسبب المنتخب ومعسكر الدوحة !!

# لماذا يتخوف الرباعي من دورة ودية قبل المشاركة الافريقية .

# البرنس و زيارة لصحيفة رياضية ( الجوهرة ) بعد تعيينه مدربا في الهلال

# قرعة ملتهبة لابطال أوربا ومواجهات من العيار الثقيل

# اليوفي مع البافاري ،وشيلسي مع باريس سان جيرمان ، وروما مع الريال والبرشا مع الارسنال

# النصر يلهب الدوري السعودي بثلاثية في الاتحاد ، وسقوط جديد للسد في الدوحة

# وفي وقت انشغل فيه البعض بخبطات الجوهرة الرياضية والحوار الضجة مع برنس الهلال هيثم مصطفي ، والذي عضد الحوار بزيارة مسائية مساء الأمس ، فان الجوهرة وجهت ضربة جديدة وهي تتميز بخبر اتفاق رئيس الهلال الكاردينال مع نجم المريخ الصاعد اشرف شيبوب والذي وقع معه عقدا للانتقال له في الفترة التكميلية ، خاصة وما يربطه مع المريخ الهواية وليس التعاقد على أساس الاحتراف ..

هذا الخبر الذي اثار ردود فعل كبيرة في كل الوسط الرياضي برغم ان صحيفتين من المواليات للمريخ قللوا كالعادة من أهمية الموضوع ، ولكن لاحقا وبعد ظهور الصور واللقطات للاعب مع الكاردينال فان الامر كان بمثابة الصدمة للمريخاب ، وفي نفس الوقت كان اكثر من مفرح للاهلة. الذين احتفلوا به على طريقتهم في كل المواقع الاجتماعية وغيرها من مواقع صحفية .

# وبعد انتهاء فترة التسجيلات لا احد كان يتوقع ان يفجر الكاردينال مثل هذه القنبلة بعد العذابات التى سببها للخصم من خلال تسجيل ابرز اللاعبين على المستوى المحلي وكذلك المحترفين الشباب الذين ينشطون مع منتخبات بلاندهم السنية والمحلية ، وكذلك شباب المريخ تدعيما للفريق الرديف فريق المستقبل والذي يدعم الان في الفريق الاول بالعديد من المواهب .

# ما تم وجرى وفي إطار حرية اللاعبين والمنافسة والتسجيلات فانه حق مشروع لا غبار عليه مهما كانت اثاره السالبة ان وجدت في تأجيج الصراع وهكذا

# ومن الطبيعي ان ينشط النشطاء في القانون للحديث عن الصفقة ومدى قانونيتها ، خاصة بعد ان تقرر تخزين او تحويل اللاعب لفريق الملكية جوبا ككبري قبل الانتقال للهلال ..

_ والملكية من حقها وما فيش حد أحسن من حد بعد ان خطف المريخ لاعبها الوك .

_ النشطاء في القانون ذهبوا الى ان اللاعب لا يمكن ان ينتقل للهلال الا بعد اكثر من عام ونصف وليس الفترة التكميلية القادمة ، وظهرت في الأفق المادة ٥٥ وغيرها من مواد ..

_ والبعض راح يتحدث عن اللاعب وإصابته بالرباط الصليبي والذي لم نسمع به الا بعد ان وقع العقد المبدئي مع الهلال ، في حين ان المريخ كان يلاحق لاعبه لتغيير الهوية من هاو الى محترف لكنه رفض لضعف العرض .

ومهما تكن إصابة اللاعب فان صغر سنه وموهبته وبنيته الرياضية المميزة كلها عوامل لنجاحه ، ويمكن ان يصبر له الهلال وبالصبر يمكن ان يتحقق كل شيء حتى اقتراف الماء بالمصفاة يمكن ان يتحقق اذا صبرنا حتى يتجمد الماء !!!

# لا يختلف اثنان في ان اللاعب مؤثر جداً وأكثر من ممتاز ، ظهر من خلال الابطال وسجل هدفا لأول مرة بعد انتقال اللاعب للهلال نحس بانه فعلا ظلم فيه ، حتى ولو عبرت الكرة بكاملها فجمال الهدف وروعته لا تدانيها روعة ، لا يسجله الا لاعب موهوب وكبير عقل وفكر ، وهكذا شيبوب الذي تفوق على الكبار والأكبر منه ، يصول ويجول في الوسط .

# الطريف ان رئيس القطاع الرياضي في المريخ ابوجريشة وفي تصريحات لافتة عبر المواقع والقروبات قلل من الامر وقال بان الهلال خط وسطه مكتظ باللاعبين فكيف يجد فرصته مع اثنين محترفين والشغيل ونزار وبشة وغيرهم ،وفي نفس الوقت يستكثر عليه المبالغ التى طلبها من المريخ على أساس ان اللاعب يادوبك تألق في مباراتين ومايزال هاو ، كيف يطلب هذا الان وماذا بعد ان يصبح محترف .

# الحق يقال ان الكاردينال في هذا الموسم حقق الفوز والانتصار والتفوق على المريخ وبالقاضية .

والمشكلة ان كل هذه الإنجازات و النجاحات ستنزل لأرض الواقع ميدانيا عندما ينطلق الممتاز والمنافسة .

# والجماهير طبعا تعجبك والقروبات وهذه الضربة ، البعض اطلق فيديوهات وصور والبعض تحسر على المريخ بعد ذهاب جمال الوالي وآخرين هاك يا مقاطع لرائعة النعام آدم دهب شيبون والقمر المضوي الكون ، والبعض اطلق العنان لبنات أفكاره أشعارا رائعة لا تسمح المساحة بنشرها ونعد بذلك لاحقا .

# كثيرون اعتقدوا ان التسجيلات انتهت ولكن مع الكاردينال وعلى طريقة الشاعر سيف الدسوقي نحن يادوب ابتدينا .

لحن الختام

# وعد الاتحاد بانطلاقة الموسم الكروي هذا الموسم مبكرا ، الأسبوع الأخير من يناير القادم .

وهذا يتطلب ان تنهي فرقنا معسكراتها مبكرا ، خاصة وان البعض خاصة القمة التى تتأهب للمشاركة الخارجية برمج على أساس مباريات ودية ومعسكرات خارجية قد تتمدد لأكثر من دولة

وهذا يتطلب أيضاً ان يحسم الاتحاد القضايا المعلقة ويحدد مصير الرابطة كوستي من الاستثناء ، وكذلك مصير عدد من اللاعبين ، الصمت لن يفيد فالايام تمضي ،ومن المفترض ان تكون هناك جمعية طارئة .
# زيارة ودية من الكابتن هيثم مصطفي مساعد مدرب الهلال ، توكد العلاقة الطيبة للاعب مع الصحيفة والتى حاول البعض النيل منها والتشكيك فيها وفي الحوار الذي أجراه معه الزميل كبوتش ،حسنا ورد البرنس يأتي سريعا ..

ومن حق البرنس ان يلطف الأجواء خاصة تجاه المريخاب فألان اصبح مدربا في الهلال سيركز على فريقه وكلنا سنعتبر تلك مرحلة قد انتهت بخيرها وشرها ..

حالة البرنس الخاصة وخبرة ١٧ عاما لم تكن بالشيء السهل ، اذا كان اللاعب قد اخطأ في المريخ وقتها استغل ظرفه وحالته النفسية وساعد في تأجيج الأزمة .

وهذا لا يعفي أيضاً من كانوا سببا في ذلك الصراع. العداء مع رئيس الهلال السابق البرير والذي جاء قرار الاستغناء في عهده ..

المهم ان البرنس عاد لبيته وأهله وحتما سيستفيد منه الهلال ، فهو نجم ونجم كبير ليس ككل النجوم .

# هلال الابيض واصل تدعيمه لفريقه من مشاطيب القمة ، وبعد فقدانه لعنكبة كسب مشطوب الهلال فيصل موسى.

# وعاد محسن سيد من جديد مدربا لمريخ الفاشر ومن هنا تبدأ اثارة الممتاز

# الرباعي المشارك افريقيا من المفترض ان يستهل الموسم بدورة ودية رباعية بينهما استعدادا للمشاركات الافريقية ،

ومن يخشى ان يلعب او يواجه خصمه المحلي كيف سيصمد في البطولة الافريقية ..؟

# بعد تصرف المريخ مع لاعب الملكية الوك ، لا احد يلوم الملكية في اي خطوة كهذه .

# اذا كان المريخاب يتحدثون عن اضافة شيبوب للكشف الأفريقي فلا مكان اذا لحكاية الاصابة او الرباط الصليبي ،

ولكن كيف بعد خطوة اللاعب الاخيرة وانضمامه للمِلْكِيَّة عن طريق الهلال والعقودات والتوقيعات وغيره ..

# وكما توقعنا أسفرت قرعة ابطال أوربا عن مواجهات من العيار الثقيل ، وأبرزها لقاء يوفنتوس وصيف البطولة السابقة في مواجهة بايرن ميونخ احد ابرز المرشحين للقب في هذا الموسم وحامل اللقب في مواسم سابقة

والذي سيكون مثيرا في هذا اللقاء ان فيدال نجم البافاري بايرن ميونخ سيواجه فريقه السابق يوفنتوس ، وهو نفس الامر لسانشيز عندما يقود الارسنال في مواجهة فريقه السابق برشلونة ..

وكذلك مدافع باريس سان جيرمان لويز عندما يواجه فريقه السابق شيلسي ..

واضح قوة هذه المباريات والتى ستكون نهائيات مبكرة ،

ويأتي أيضاً لقاء ريال مدريد مع روما ، ومع المستويات غير الثابتة للريال اصبح البعض يتخوف على هذا الفريق والذي خسر في الدوري الاسباني من فيا ريال مضيعا فرصة تقليص الفارق مع برشلونة المتعثر بالتعادلات لنقطة واحدة .

_ وبقية المباريات يواجه فيها مانشيسترسيتي فريق دينموكييف ، ويواجه جينت فريق فولفسبورغ الألماني

ويلعب ايندهوفن الهولندي مع اتلتكو مدريد ، ويلعب بنفيكا مع زينت

وستنطلق المباريات ذهابا في فبرائر القادم

# الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل ، قمة في المتعة والإثارة ، وبالامس تعود الانتصارات المدوية لفريق النصر الذي فاز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الرياض بعد ان صمد الاتحاد طيلة الشوط الاول قبل ان ينهار في الجزء الأخير من الشوط الثاني. المباراة ، وواصل الهلال انتصاراته وصدارته وكذلك ملاحقة الاهلى بثلاثية في فريق الرائد .

الحالة

أزمة جديدة ، وربما تطيح بمعسكر المنتخب في الدوحة والتباري وديا .

حيث تصادف الفترة المقترحة او اخر هذا الشهر معسكرات القمة الخارجية .

هل يتم الاستغناء عن لاعبي القمة في المنتخب

ام يتم الغاء المعسكر

ام يستمر موضوع الشد والجذب

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *