زواج سوداناس

بالفيديو.. فضيحة مدوية.. مخرج أمريكي يكشف حقيقة الرحلة الأمريكية إلى القمر “لا يوجد قمر.. أنا من صور ذلك”



شارك الموضوع :

كشف المخرج الأمريكي الكبير ستينلي كوبريك أن كل مشاهد هبوط أول إنسان على سطح القمر مزورة، معلنا أنه هو الذي كان يصورها.

وقال المخرج في حديث أدلى به قبل وفاته ونُشر مؤخرا، أن “كل عمليات الهبوط على القمر كانت مزورة، فأنا كنت ذلك الشخص الذي صور ذلك”.

ويشرح كوبريك في حديثه بشكل مفصل وشامل كيفية اختلاق وكالة “ناسا” الأمريكية للفضاء كافة عمليات الهبوط على القمر، وكيف أنه كان يصور على الأرض جميع مشاهدات البعثات الأمريكية المزعومة إلى القمر.

بهذا الشكل تم وضع نقطة كبيرة ونهائية في القطاع الفضائي الأمريكي “غير المسبوق” من قبل مايسترو المخرج في هوليود الذي يتمتع باعتراف عالمي.

ونُشر هذا الحديث المتضمن اعترافا صارخا لموضوع قد أثار الكثير من التساؤلات والشكوك لأعوام كثيرة، بعد وفاة المخرج بـ16 عاما، وبات الأخير له حيث صوره المخرج باتريك ميوريي قبل ثلاثة أيام من وفاته في مارس/آذار من عام 1999.

وأجبر ميوريي قبل تسجيل الحوار على التوقيع على اتفاق من 88 صفحة يلزمه بعدم نشر أو الإعلان عن فحواه خلال 15 عاما من يوم وفاة كوبريك.

وقد أثار اللقاء ضجة عالمية في الأيام الأخيرة بكل أنحاء العالم وكشف أخيرا زيف أكبر كذبة أمريكية كانت قد أثارت سابقا الشكوك والتساؤلات، على الأقل لعدم تكرار مثل هذه الرحلات الفضائية إلى القمر مرة أخرى مع أن التقنيات صارت متطورة وحديثة أكثر. هذا فضلا عن تساؤلات أخرى مثل سبب رفرفة العلم الأمريكي فوق القمر الخالي من الهواء.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو عبادة

        لزم القول بهذه المناسبة بان السياسة الامريكية تعتمد اساسا علي الحروب الاعلامية – وهي تسعئ بذلك الي احداث الاحباط والهزيمة النفسية للخصم او المنافس وذلك من خلال تجسيدها لنفسها بانها القمة في كل شئ والخاصة فيما يتعلق بالمجال العسكري والذي هو اساس الرعب – تجدها بعد كل فترة تعلن عن طائرة خارقة ومدمرة متفردة ومجنزرة وصاروخ فضلا عن المارينز والقوات الخاصة ززززززززززز وهلم جرا علما بان هنالك احداث اظهرت الثغرات التي بها ونقاط الضعف وقدرات جنودها العادية ولكن سرعان ما تكابر من خلال الاعلام والتغطية وصرف الانظار – وكله لا يعدو ان يكون فرقعة اعلام وحروب نفسية ليس الا .

        الرد
      2. 2
        حسن ود التاي

        لو علمت الهرة التي تهرب من امامنا مذعورة كل مرة انها لو استجمعت رباطة جأشها واقدمت علي مهاجمتنا اننا سنهرب مذعورين لفعلت ذلك ولكن ما ارتبط في ذهنها اننا الاقوي ولذا تهرب كل مرة .. لو تجمعت عشرة كلاب وهاجمتنا لهرب كل الحي من امامها …

        الرد
      3. 3
        كايدهم

        انها العقدة التي ترسخت في الاذهان انهم اقوياء وقادرون على كل شيء ولا قوي الا الله .
        الان امنت بكلام جدي من امي قال انتو يا ولاد مجانين قمرات شنو البصلوها لو وصلوها اليقدوها ويسوها خرزة .. وجدي عم ابي قال لنا خلوهم يضربوها بوهية ,, ديل ناس كضابين ساكت

        الرد
      4. 4
        ود دارفور

        يا جماعة ما في داعي للسذاجة..المصدر اعلام روسي و المسئول عن القول متوفى اذا صعب تصديف الخبر في حد ذاته…ربما المرحوم كان في سكرات الموت و ادلى بتصريحات وهمية.

        الرد
        1. 4.1
          ابو محمد

          والله لا ارى في الموضوع سذاجة و مصدر الخبر يطرح تساولات قوية لماذا لم تتكرر الرحلات مع تطور العلم اكثر من ذلك الوقت و هل بالقمر رياح حتى يرفرف علم الولايات المتحدة وهل هنالك صور غير هذه الصور البالية كانها في من الحرب العاليمة الاولى وهنا التحدي ام هم اذكى من اليابان والصين والروس

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *