زواج سوداناس

قوات سودانية تصل جنوبي تعز اليمنية لمساندة المقاومة



شارك الموضوع :

وصلت قوات سودانية تابعة للتحالف العربي، إلى مديرية حيفان جنوبي محافظة تعز وسط اليمن لمساندة المقاومة الشعبية، بحسب المكتب الإعلامي لقائد المقاومة في المحافظة.

وقال المكتب الإعلامي لقائد المقاومة الشعبية في تعز حمود المخلافي، إن قوات سودانية ضمن قوات التحالف وصلت، السبت، منطقة الأعبوس في مديرية حيفان لمساندة مقاتلي المقاومة الشعبية.

وأشار المخلافي إلى أن هناك معارك مستمرة في المنطقة بين المقاومة الشعبية وقوات التحالف من جهة ومليشيات الحوثي والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من جهة أخرى.

وكالة الأنباء التركية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        Ali

        دة شنو دة لحسع الكلام دة ليهو اكتر من ستة شهور بنسمع القوات السودانية وصلت ووصلت أين المعارك وصيف العبور والميل الأربعين وتحرير المناطق والمدن ودحر الفلول والمتمردين زي ما كنا بنسمع زمان في معارك الجنوب ولا داك كان في ساحات الفداء

        الرد
        1. 1.1
          عارف وفاهم

          يا أخ علي الأمور العسكرية دي نحن كمدنيين ما مفروض نتكلم فيها ن الناس ديل شاركو بقوة في المعارك وهم شغالين بالمثل السوداني :- “السواي ما حدّاث”، ونتمنى النصر لقوات التحالف العربية في اليمن ويشُدوا من أزر المقاومة الشعبية للقضاء على بقايا الحوثيين والمخلوع ، ولا تكسِروا المقاديف وتقللوا من مجهوداتهم.

          الرد
      2. 2
        عبد الرحمن

        النصر لقواتنا المسلحة التي تقاتل لدحر المد الشيعي الذي ينوي الوصول الي مقدسات المسلمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *