زواج سوداناس

يا (مقبول) ما دي الحقيقة !



شارك الموضوع :

* والسؤال الذي يفرض نفسه :
من الذي يُهدِي الزعيم انتصارات التسجيلات ويُكبِد نفسه خسائر لا تحصد ولا تعد ..؟ الإجابة ببساطة شديدة : إنهم أقطاب وإعلام الهلال؛ والضحية للأسف الشديد في كل الأحوال رئيس النادي أشرف الكاردينال رغم أنه لم يبخل على فريقه بالمال ..!
* لم تكن ضربة (ألوك أب كرت) الأولى، كما إن (عودة شيبوب) ليست الضربة الأخيرة ..!
* مشكلة الوصايفة أنهم لا يتعظون؛ ويركضون بلا تفكير خلف لاعب لا يعرفون حتى الآن إن كان إسمه (شيبوب) أم (شيبون) ..!
* قبل أن نمد ألسنة السخرية في وجه الأهلة الذين كانوا موضع تندر الناس بالجنوب دعونا نرجع بهم للوراء قليلاً ثم نعود لقصة العائد شيبوب ..!
* كثيرة هي الحكاوي والأسرار ..و(المطلوب من الجميع عدم اصطحاب الدهشة فبعض ما يعرف يجب أن يقال) ..!!
* في العام الماضي نفّذ جمال الوالي عملية (تعدمون) بحبل هلالي متين لفه أبناء الأزرق حول رقابهم، وجمال وقتها يكتفي بالنظر و(فرفرة) العرضة شمال كانت تشير إلى أن كل الفريق في خطر .
* وعند ما يقول لك الناس : (الزول دا يدو “جريدة واحدة” وممنوع يدي بنية بقرار من القاضي) فيجب أن تبتعد عنه، و(ضربة الوالي) في تسجيلات العام الماضي كانت ب(جريدة واحدة) فشل القاضي في توقيفها ..!!
* بمناسبة : (الجريدة الواحدة) لا بد أن نشكر صحيفة الجوهرة الرياضية التي (انفردت) بخبر خطف شيبوب ف(انفرد) رجال الزعيم بالمعالجة في عملية عرفت باسم عاصفة (الحسم) ..!
* قدمت الجوهرة (السبق) على المصلحة الهلالية، فكان لها (الخبر) ولنا الحسم و(تعقب الأثر) ..!
* لا تلام الجوهرة علي الانفراد، ولكن يلام من نفذ العملية على التسريب و(الانفلات) ..!
* نشكر الجوهرة على (السبق الخطير)، ولا عزاء لبقية الصحف الهلالية التي لم تجد من الأخبار غير حسرة نبأ هروب شيبوب وتسلقه للمواسير …!
* فعلاً تسلق شيبوب (المواسير) ..!
* دعونا من (جريدة خبر شيبوب) ولنعود إلى ضربة بكري المدينة بيد (جريدتا واحدة) ..!
* هسه الجرائد الكتيرة ضرتكم لو كانت (جريدتكم واحدة) ما كان دا بقى عليكم ..!
* سدد الوالي (ضربة بكري المدينة)، وسرب من هم حوله معلومات عن فتحه خطاً ساخناً مع (كباتن الهلال التلاتة) منفذاً سياسة (تشتيت التسجيلات)، وهذه ضربة فنية معقدة تشبه لحد كبير نظرية (تشتيت الأصوات) في معارك الانتخابات ..!!
* طبعاً جماعة الكاردينال ما فاهمين النظرية لأنهم ما ناس تسجيلات وانتخابات ..و(البرير حشد العضوية، وعمل زي مدربين الهلال زمان وقال لأشرف : “يلا يا كردنة متعنا ومتع نفسك بزعامة الأمة الهلالية) ..!!
* بصراحة ..(الهلال فقد خليفة كلاعب، لكن جاب زعيم) ..!!
* احترموا زعيم أمة الهلال، فالرجل (كرّدن) النادي بالديمقراطية ..(ولا للوقوف في وجه الشرعية) ..!!
* مشكلة الهلال .. يا (مواسير) يا جرايد شفقانة يا (طوابير) ..!!
* طالما أن (زعيم أمة الهلال) أشرف الكاردينال وصل لرئاسة النادي، ينبغي على صلاح إدريس وأنصاره المؤيدين وضع السلاح والوصول لصيغة هدنة واتفاق تهدئة ناجع ..و(الأفضل لكم وللفريق القبول بالأمر الواقع) ..!!
* احترموا الكاردينال حتى ولو خسر (العقرب وألوك وشيبوب) وتذكروا جيداً أنه كان يحترم كل من يجلس على كرسي رئاسة الهلال .
* سيبكم من احترام زعيم أمة التسجيلات وخلونا نرجع نعيد ليكم تفاصيل نظرية (تشتيت الأصوات) ..!
* كانت نظرية (تشتيت التسجيلات) العام الماضي فيها هزة جماهيرية وبعد (شعبي)، وكأنها مستوحاة من أفكار (الدكتور حسن الترابي) ..!!
* طبعاً الترابي رغم أختلافنا الإيدلوجي معه إلا أننا نشهد بأنه (ملك التمويه السياسي)، وممكن يجر (حزب كامل) في (قعر فنجان) ..!!
* الترابي لو دخل المشهد السياسي في الزمن الضائع و(خت الكورة واطة) بجهجهه المعارضة والحكومة وما تبقى من أحزاب، وبراوغ الجميع ويذكرك كمال عبد الوهاب ..!!
* سيبكم من الترابي لأنو الزول دا لو ركز مع الكورة 24 ساعة بحسم موضوع شيبوب و(اللاعب قاعد في البيت) ..!!
* الرجاء التركيز فنحن بصدد العودة لكشف أسرار ضربة (حبل الإنهزام) ..!!
* خرجت كل الصحف صبيحة اليوم الذي تلى تسجيل بكري المدينة للمريخ تتحدث عن (الضربة القاضية) بعد توقيع (العقرب) في كشوفات الزعيم …و(الوالي وحده كان مندهشاً لما يحدث ويطالع الصحف والابتسامة مرسومة على وجهه) ..!!
* عندما يضحك الوالي فإن الموضوع أكبر من أن يكون تسجيل لاعب واحد حتى ولو كان (العقرب) ذات نفسه (!!!!!) .
* وحتى صلاح إدريس الذي يعتقد بأن التسجيلات لعبته (بلع الطعم) وخاض مع الخائضين في أمر المدينة ..!!
* أنشغلوا باصطياد الوالي لحصان جامح، مع أن الضربة الحقيقية كانت في خروج (الملك والوزير والرخ) خارج (رقعة) الحسابات، وهكذا يلعب الأذكياء في (شطرنج التسجيلات) ..!!
* نعم بكري هو المهاجم الوطني الأول ولكنه يبقى في النهاية لاعباً واحداً، و(الضربة القاضية) لم تكن في انضمامه بل في خسران (الند الهلال) لكل لاعبيه الوطنيين، وحصره للدوران في (فلك البحث عن محترفين) ..!!!
* من يريد مجادلتنا عليه مراجعة الكشوفات فالهلال لم يسجل العام الماضي لاعباً وطنياً غير فيصل موسى (وتلك قصة تحتاج مقال منفصل) ..!!
* كبسولة أيام التسجيلات المحدودة تمضي بسرعة، وفجأة تشرق شمس الهلال على حقيقة فقدانه لكل لاعبيه مطلقي السراح بضربة واحدة، و(بالون الاختبار) ينفجر في المعسكر الأزرق فيظن كردنة أن جمال سيسدد له ثلاث ضربات أخرى بتسجيل (عمر بخيت ومهند الطاهر ومعز محجوب) فيسعى لحفظ ماء وجهه و(إعلان عدم رغبته في التعاقد مع الكباتن الثلاثة ويتعلل بالعمر رغم دخوله لتفاوض مارثواني معهم)، وإصدار البيان هو ما كان يرغب فيه جمال لا تسجيل اللاعبين ..!
* مالي أرى الأحداث تتطابق أمامي والواعد معتصم أغلق الباب في وجه فريقه قبل أن يغلق الهاتف ..!
* قطع الهلال يومها الطريق على نفسه ببيانه وأصبح كمن لف (حبل الانهزام) حول رقبته، وهنا اتجه الوالي للنظر في الأسماء المرشحة وضمن خسران الهلال لعموده الفقري بضربة واحدة و(هنا يكمن التكتيك) ..!
* الآن .. الهلال يكبد نفسه الخسائر ويشتري الهزيمة رغم أنه هو من يحدد أرض المعارك ويبادر بالهجوم، وفي كل مرة يرجع منكسر ومهزوم ..!
* وغداً نحكي بقية التفاصيل فالقصة أمتع من أن تنتهي في مقال واحد ..!
نقوش متفرقة
* نتمنى الا يدفع مقبول مدير مكتب الكاردينال ثمن خسارة الهلال لشيبوب، فالرجل لم يقصر أبداً و(ما خلى زول ما سألو في الجنوب) ..!
* يا مقبول خليك مع حسابات الكاردينال وأبعد من الزعيم و(اللعب بالنار) ..!
* ناس مقبول لم يراجعوا التاريخ عشان كدا قالوا الموضوع محسوم و(قطعنا الطريق علي المريخ) ..!
* يا مقبلة لو باريت المريخ عشان (تقطع الطريق) عليهو في لاعب المريخ دا (بقطع عيشك) ..!
* إتقطعي ..!
نقش أخير
* يا (مقبول) ما دي الحقيقة
رغم أنك ما بتطيقا .. !.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Adil

        قال الترابي رغم اختلافنا الايدولوجي معه…. ها ها ها هاااااااااااااااااااااي.. اختلاف ايه يا ابو اختلاف…. انت الرمة الجربان الجاهل تضع راسك براس الترابي وكما تقوله حافة كده الترابي اصلو كان صاحبك ولا من اهلك. انت مشكلتك كبيرة بتضع نفسك في مقارنات مدهشة. يا جاهل ده خريج السوربون وانت كاتب رقاصات واغاني الشحم ده واللحم ده. قوم قامت قيامتك شوف ليك انصاف مدني ولا علوية كلبشات ولا دلوكة يا دلوكة.

        الرد
      2. 2
        المك

        كان النعسان والواك انتصار فى التسجيلات يبقى تسجيلات الهلال التى حطمت مستقبل المريخ واخرهم العائد من جوبا الى خيرات الهلال وترك لادارة المريخ منزلة وفات خلاهم قاعدين دا غير باقى التسجيلات الهردت قلبكم

        الرد
      3. 3
        محمد الزين

        اتركو ابو جهل يسرد جهله علي الملا هيثم خابو وليس كابو كابو حليب جميل

        الرد
      4. 4
        ابو خالد الدمام

        طبعاً الترابي رغم أختلافنا الإيدلوجي معه …
        هههههههههههههههههههههههههههههههههه اختلاف شنو يا كببكب امشي شوف اخبار ستونة مجروس وانصاف مدني مالك ومال الترابي يا حبة عيني

        الرد
      5. 5
        عمر

        انت علاقتك شنو بكرة القدم (ياأملس) أنت تشوف ناس ستونة دربهم بي وين .

        الرد
      6. 6
        عمر

        أها (ياسجمان) رأيك شنو في عملية الذراع القصير .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *