زواج سوداناس

مساعد وزير الخارجية المصري تعليقا على ضرب سوداني في قسم شرطة وقال متهكما: “هما السودانيين بس إللي بينضربوا في القسم “



شارك الموضوع :

انتقد الدكتور مصطفى الفقي، مساعد وزير الخارجية، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان سابقا، ما يثار بشأن غضب بعض السودانيين بسبب تعرض أحدهم للضرب داخل أحد أقسام الشرطة، وقال متهكما: “هما السودانيين بس إللي بينضربوا في القسم ما المصريين كمان بينضربوا”.

ولفت الفقي، خلال كلمته بمحاضرة ضمن فعاليات البرنامج التدريبي الذي تنظمه الأمانة العامة لمجلس النواب، للأعضاء الجدد، إلى مساعي البعض خلال الفترة الماضية لتشكيل وفود شعبية لزيارة إثيوبيا، موضحا أن الوفود الشعبية الدبلوماسية لا بد أن تكون من البرلمان.

وأضاف أن الرئيس السيسي، أعطى اهتماما كبيرا لأزمة سد النهضة وسافر إلى إثيوبيا، إلا أن البرلمان المقبل عليه دور كبير، لافتا إلى أنه يمكن التنسيق مع السودان عن طريق إثارة المشاعر التاريخية لديهم مع مصر.

 

 

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        kimo

        المصري بضرب ومتعود يضرب لأنه جزمه قديمه 😆😆

        الرد
      2. 2
        وطني السودان

        انسحابكم من حلايب هو الحل ما معقول تطلب مني المساعده وانت محتل ارضي.احتلالكم لحلايب حيجلب لكم بلاوي كثيره اترقبوه

        الرد
      3. 3
        ابو القنفد

        كثرت اعداد المصريين في الخرطوم بشكل مزعج في الاونة الاخيرة خاصة الاسبوعين الماضيين
        معظمهم اظن استخبارات ودخلوا البلاد متسللين
        طبعا جهاز الامن مشغول عن هرلاء بتكميم وارهاب السودانيين وجمع المال
        طيب دخلوهم واضربوهم وهم جواسيس

        الرد
      4. 4
        ...زول

        قيل لفرعون من الذي فرعنك قال خضوع الناس للظلم.
        ولو كل انسان دفع الظلم لما ظهر اي فرعون في الارض.
        الفرعون خوفو سخّر كل موارد مصر والشعب المصري
        لبناء قبر له ليدفن فيه!!! وفراعنه السودان لم يقبل الشعبب
        منهم السخره فبنوا حوالي اكثر من 300 هرم صغير لدفنهم.
        لذلك نرفض الضرب في اقسام الشرطه ولاشان لنا بمن يقبل
        الخضوع لجلاديه !!! عرفت الفرق يادكتور

        الرد
      5. 5
        دار حامد

        انتو في اي مكان في العالم المصرين بتضربو اما نحن هذة الظاهرة لم ولن نعرفها لانو السوداني في اي مكان ارجل منكم يا اولاد الرقاصات انتو تعرفو لغة الشتايم و والكيد النسوي والاشياء الخبيثة كلها فطبعتو عليها نفسكم ونحن تربينا علي عزة النفس والكرم والشهامة انتو ارزل شعوب اللة.انا مش عارف لية ما عاوزين تشعروا بالشي دا.

        الرد
      6. 6
        giedooo

        احنا ولاد رقصات يا ولاد زبيبه وعبدو البواب تعلا اوريك كيف بنات السودان فى مصر وشعب النايم على الرصفه وبشحت ومستنى معونه من كل سفاره شويه تعلا اوريك ولاد بلدك وهم بيهربو الى اسرائيل وانتم ان رجال فعلا تعلا حرر حلايب لكن انتم مو رجال كلام بس خمسه مليون كلب سودانى فى مصر بشحتو تعلا خدهم لو عندك كرامه معرفين انكم شعب زباله

        الرد
        1. 6.1
          Ali

          هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هم السودانيين المغتربين في جميع انحاء العالم 5 مليون .. الا تكون مصر دي العالم كلو .. ياخ امشي طير كدا ولا كدا يا ذليل يا مهزأ
          شعب يحب الذلة .. أوامرك يا باشا .. جزمتك على راسي يا باشا .. انت تؤمر وانا انفذ يا باشا .. انا عينيا ليك يا باشا ..
          الباشا ده منوووو ؟؟ الباشا ده الكان بضربكم بالكرباج وبذلكم وبطلع عينكم .. شعب اتربى على الذلة والمسخرة .. قال تعال شوف بنات السودان قال .. انا ليه اجي اشوف بنات السودان وانا من مكاني شايف بناتك في التلفزيونات اخر خلع ومسخرة وقلة ادب وسفالة .. اول شي لم بناتك من الشاشات .. امشي لم بناتك البتكلموا عن الجنس بحب في التلفزيونات .. امشي لم بناتك الكل يوم قابضنهم في قضية اداب وشبكة دعارة وممثلة في احضان اثرياء من دول عربية .. امشي لم نسوانكم المتزوجات من احضان العناتيل .. ده كلو موجود في تلفزيوناتكم وجرايدكم .. يا قذر .. وقبل ما تلم بناتك امشي استحمى لأني متأكد انك ليك 7 شهور ما استحميت .. ولما دخلت تستحمى بتكون امك عملت حكت للحارة كلها

          الرد
          1. ود راس الفيل

            لاحول ولا قوة الا بالله يا خي براحة علي الخنزير طلعت عين امو

            الرد
        2. 6.2
          شكري

          ود فيفي عبدو إعترف بأن حلاليب مستعمرة من مصر مش قال ( تعلا حرر حلايب) نحن حنحرر مصر كلها من قبضة الفراعنة الجدد كما فعل جدنا المقدام بعانخي أقرأ التاريخ أو إشتغل رقاصة مع أمك المثالية فيفي..

          الرد
      7. 7
        ريفا

        أنتو المعرص القواد جدو دى خلى شغلة القواده للخليجين فى شرم الشيخ وتخصص فى شتم السودانين ولا ايه لكن تاكد يا منحط لو السودانين عتروا عليك تعرف لحالك مالذى سيجرى لك !!

        الرد
      8. 8
        سودانيه

        مساعد الوزير صمت دهرا و نطق كفرا..

        الرد
      9. 9
        ابو محمود

        اولا هذه المهاترات لا تنم إلا عن جهل لأن الشعب المصري والشعب السوداني شعب واحد لا تفرقه الحدود السياسية فليحذر الإعلام المصري من أن يتحدث بلغة لا يفهم أبعادها فا الاستخفاف بالسودان لا تحمد عقباه واقول للإعلام المصري ارجعوا للتاريخ وارجعوا للقرآن ستجدون أن الحضارة الفرعونية هي حضارة سودانية مئة بالمئة والاهرامات ماهي الا مدافن لعظماء ملوك السودان وازيد الإعلام المصري علما بأن سيدنا موسي سوداني ولقمان الحكيم سوداني وأغلب حكام مصر منذ 10000 سنة هم سودانيين وحتي أعظم رؤساء مصر في التاريخ الحديث سودانيين محمد أنور السادات ومحمد نجيب ياشعب مصر حذروا إعلامكم بأن يمشي جوار الحائط يكفي أن السودان يعطي مصر سنويا 18 مليون متر مكعب من حصته من مياه النيل لأننا نشعر بأن المصريين إخوتنا فلا تستخفوا بالسودانيين لأنهم ملوك الأرض

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *