زواج سوداناس

إحتجاز أكثر من 255 سيارة مخالفة للقانون بولاية جنوب دارفور



شارك الموضوع :

احتجزت شرطة المرور بولاية جنوب دارفور أكثر من 255 مركبة مخالفة لقانون خلال حملة نفذتها بالتنسيق مع لجنة امّن محلية بلدية”نيالا”، لضبط حركة المرور بالولاية للمساهمة في الاستقرار الأمني،بعد إمهالها أصحاب المركبات التي لم توفق أوضاعها أكثر من سانحة.

تشهد مدينة نيالا خروقات أمنية متكررة

وشددت لجنة الأمن بولاية جنوب دارفور علي ضرورة استمرار حملات الضبط المرورية التي تنفذها شرطة المرور لتحقيق السلام واستدامة الأمن بالولاية والقضاء علي كافة السبل التي تساعد في الإعمال الإجرامية .

وقال مدير شرطة المرور بالولاية العقيد شرطة عبد الله علي إبراهيم، في تصريحات، الثلاثاء، أن الحملات المرورية التي نفذتها الشرطة ضبطت أكثر من 255 مركبة مخالفة للقانون مشيرا الي ان الحملات ساهمت في انحسار الجريمة بشكل كبير فضلا عن قلة الحوادث الجنائية.

وأوضح أن الحملة استمرت لثلاث أيام متتالية مما شجع لجنة امّن الولاية في مطالبتها باستمرار حملات الضبط المروري للحفاظ علي الأمن والاستقرار ومساعدتها في تحقيق التنمية وتوفير الخدمات للمواطنين.

وأشار عبد الله إلي أن الحملة ضبطت العديد من المركبات التي لا تحمل مستندات جمركية مشددا علي عدم السماح بتحرك أي مركبة دون لوحات صادرة من شرطة المرور علاوة علي عدم السماح بتظليل العربات دون تصديق وفقا لما هو مسموح في القانون.

وكانت لجنة امّن الولاية حظرت حركة السيارات بلا لوحات بجانب منع حركة الدراجات النارية نهائيا بالولاية للحد من الانفلات الأمني الذي شهدته مدينة نيالا وفقا لقانون الطوارئ المفروض علي الولاية منذ العام 2015

sudantribune

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *