زواج سوداناس

بالصور: كيروسين مدفأة يحرق سوداني بمدينة حائل السعودية



شارك الموضوع :

تسببت مدفأة كيروسين، انسكب كيروسينها على مقيم من الجنسية السودانية، في نقله لمستشفى الملك خالد بحائل، بعد تعرضه لحروق في وجهه وأجزاء من جسده، أثناء تعبئته المدفأة وهي في وضع التشغيل.

وفي التفاصيل، أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بحائل، الرائد نافع الحربي، أن فِرق الدفاع المدني بمدينة حائل باشرت حريقاً، اندلع بشقة يستأجرها مقيم بحي المنتزه الشرقي، واتضح أن مادة الكيروسين انسكبت على ملابس المقيم، واحترقت، وحاول إخمادها، ولم يستطع، وانتقلت النار لبعض الأثاث داخل شقته.

من جهته، أشار المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بحائل إلى أن الهلال الأحمر تلقى بلاغاً عن الحادث الذي وقع في شقة سكنية بشارع الزيتون بحي المنتزه؛ فتم توجيه أربع فرق إسعافية للموقع تحسباً لوجود عدد من المصابين، واتضح بعد مباشرة الحادث وجود مصاب واحد بوضع حرج، ويعاني حروقاً من الدرجة الثالثة، وتم علاجه ونقله إلى مستشفى الملك خالد بحائل. مؤكداً في الوقت ذاته سلامة بقية أفراد العائلة.

وشدد على أهمية أخذ الحيطة والحذر عند استخدام وسائل التدفئة، وعدم التهاون في اتباع السبل الآمنة عند تعبئتها بالوقود، ودعا إلى ضرورة إطفائها قبل التعبئة.


سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عبود

        الحمدلله الحمدلله سلامات ما تشوف شر باذن الله
        عندى ملاحظه حوادث السودانيين في تزايد في المملكة الطف يا رب

        الرد
      2. 2
        كوش

        قدر ولطف فى واحد يعبىء كيروسين والبابور شغال

        الرد
      3. 3
        عبداللطيف

        الله يشفيك يا عصام وتقوم بالسلامه دعواتكم ليهو هو الان بالعنايه المركزه بمستشفى الملك خالد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *