زواج سوداناس

بالصورة: فضيحة بمطار مصري.. إعلان مواعيد الرحلات على ورقة “بخط اليد” معلقة على أبواب المطار



شارك الموضوع :

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، صورة لورقة بها مواعيد إقلاع الرحلات ووصولها بمطار برج العرب المصري، معلقة على أبواب المطار، ومكتوبة بخط اليد، بطريقة بدائية، ما استدعى الأمر تصارع الجميع للحصول على تلك اللقطة، بعد أن أثارت اشمئزازهم.وظل الجميع يتهكمون ويسخرون من هذه الورقة التى وضعت بدلاً من شاشات العرض، وهو النظام المتبع العمل به فى جميع دول العالم حتى الدول النامية، وتبادلوا الحديث بعبارات ساخرة منها: “يلا بلا شاشات بلا فشخرة” مؤكدين أنه سلوك سيئ يؤثر بالسلب على وجهة مصر بالعالم.

وأشاروا إلى أن فى ظل عملية التطوير المزمع العمل بها لرفع كفاءة المطارات المصرية، فإنه من الخطير السماح بعمل تلك المهاترات ولصق أوراق للتنبيه عن مواعيد الرحلات.

من جهة أخرى أوضح مصدر في المطار المصري، أن تعليق اللافتة جاء بسبب خطأ من أحد العاملين قرر تعليقها للرد على أسئلة المسافرين المتكررة على موعد الرحلات، وأن العامل كتبها بخط يده وعلقها بشكل فردى، لافتا إلى أن النسخة التى لدى الموظف عن مواعيد الرحلات مكتوبة باللغة الإنجليزية، وأنه تم تدارك الخطأ ورفع اللافتة من مدخل المطار فورا.

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Ali

        أفضل برضو الف مرة من مطار سودانا علي الاقل مطارهم فيهو حمامات علي مستوي وعامل نظافة عليه مداوم طول الوقت وباخد بقشيش بالدولار

        الرد
      2. 2
        محمد صالح

        ونحن جدول رحلاتنا معلق وين..؟

        الرد
      3. 3
        محمد المزمل

        خير من لا شئ .

        اقل شئ يظهرون اهتمام بالوقت والمواعيد

        الرد
      4. 4
        ابو القنفد

        ليتنا نجد هذه الورقة في مطار الخرطوم
        ففط امنجية لا عمل لهم غير يف التنباك والتحديق في الناس ببلاهة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *