زواج سوداناس

أعلن القبض على 11 مهرباً.. 9 سعوديين واثنان سودانيان



شارك الموضوع :

لمتحدث الأمني: ضبط أكثر من 5 ملايين من أقراص الإمفيتامين
واس- الرياض: أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية ضبط أكثر من 5 ملايين من أقراص الإمفيتامين، كما أعلن القبض على 11 مهربا بينهم 9 سعوديين واثنان سودانيان.
وتفصيلا فقد صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه بناء على ما توفر من معلومات للجهات الأمنية المختصة عن تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين إلى
المملكة، فقد تم تكليف فرقة أمنية لمتابعتها وضبطها والقبض على المتورطين فيها ، وبتركيز التحريات الأمنية ؛ تم بتوفيق الله تحديد موقع وجود المتورطين في جريمة التهريب ومحاصرتهم ومداهمتهم أثناء تسليم المواد المخدرة لمستقبليها في مدينة الرياض ، حيث قُبض على (11) أحد عشر متهماً بينهم (9) سعوديين و (2) سودانيا الجنسية ، وضبط ، (5,173,000) خمسة ملايين ومائة وثلاثة وسبعين ألف قرص إمفيتامين ، وثلاثة جرامات من مادة الهيروين المخدر في حوزتهم ، بالإضافة إلى سلاح رشاش ومسدس .وقد تمت إحالة المقبوض عليهم والمضبوطات للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

التيار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ريفا

        وقعتكم سوده يا مجرمين السعوديه ما بتهظر ما عندها الا القصاص جزاء المفسدين فى الارض

        الرد
        1. 1.1
          عارف وفاهم

          وهذا هو الحُكم الصحيح مُش سنة سجن وبس.

          الرد
      2. 2
        أبو فوفو

        اللهم لا شماتة …….. ولكن أيها الإخوة أصلحكم الله ألا تدرون بأن هذه الأرض محروسة بالله ثم برجالها ألا تدرون بأن سمعة الجالية السودانية هي من أروع ما يمكن أن تتمناه أي جالية أخرى تعيش في تراب هذا البلد ؟ كيف سولت لكم أنفسكم المريضة الباحثة عن الثراء دون مراعاة للحلال من والحرام أن تقوموا بهذه الأفعال التي لا تعود عليكم وعلى بلدكم سوى بالسمعة السيئة وغضب الرب ومحق الرزق وتدمير شباب الأمة الإسلامية؟ كيف أقدمتم على مثل هذا العمل الجبان المنتن وأنتم من يضرب بكم المثل في الأمانة والإخلاص والنخوة والشهامة ؟ أين انتم مما قام به الطيب الراعي ومنقذ الطفل من السيل ومنقذ الآسيوي من السيل ؟ أين انتم من الرجل الذي أعاد نصف مليون وجدها في شقته لمركز الشرطه للبحث عن صاحبها لا لشئ سوى لرضاء ربه أولا وإرضاء نفسه ثانيا. لا والف لا أيها الإخوة كونوا سفراء بالخير لبلدكم وكونوا عنوانا بارزا لمزاياها ولا تكونوا معولا لهدمها وهدم سمعتها الطيبة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *