زواج سوداناس

وزير الكهرباء يصدر قرارات بتعيين مديرين لشركات الكهرباء



شارك الموضوع :

أصدر وزير الكهرباء معتز موسى قرارات تم بموجبها تعيين المهندس صالح علي عبدالله مديرا لشركة التوليد المائي والمهندس احمد عثمان المقلي مديرا لشركة كهرباء سد مروي والمهندس يوسف حمزة مديرا لشركة نقل الكهرباء من داخل الاصطفاف العامل بالشركات خلفا للمديرين السابقين الذين انتهت فترة تعاقدهم.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده بالوزارة يوم السبت مع مديري شركات الكهرباء الذين انتهت عقودهم في ادارة الشركات حيث شكرهم على ما قدموه من جهد في تطوير منظومة الكهرباء مؤكدا تجديد ثقته فيهم بمواقعهم الجديدة في رئاسة الوزارة .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        القدال

        اخي وزير الكهرباء معتز موسى لك التحية والتقدير وبالنسبة فيما يتعلق بموضوع الكهرباءلقد زاد الطلب على الكهرباء بصورة ملحوظة وماهي الخطط والبرامج التي وضعتموها حتى لا تكون قطوعات متكررة كما موجودة الان ؟ وبالتالي يجب عليك ان تضع الشخص المؤهل الذي يضيف لعملة وانا متأكد بأن الكفاءات موجودة بكثرة والشعب كلة ينتظر ان ينعم بامداد كهربايئ مستقر ودائم

        الرد
      2. 2
        محمد النقر

        مدراء لشركات بامتيازات وزراء و انتاج الكهرباء لا يتجاوز 3 الف ميغا وات في كل السودان , مصر تنتج أكثر من 29 الف ميغاوات .

        كفاية فساد و كذب و سرقة يا هؤلاء !! .

        الرد
      3. 3
        عاصم برير

        نتمني ان يتم تصحيح الهيكل التنظيمي وذلك بأن تتحول الوزارة الي شركة قابضة أو إرجاع الشركات إلي إدارات عامات كما كان بالهينة القومية وأن يتم العمل بنظام الجودة والادارة بالاهداف المعمول به بالهيئة القومية للكهرباء سابفا فعليا وليس شكليا كما هو الان.وختاما نرجو للكهرباء التقدم والازدهار .

        الرد
      4. 4
        ابو طويله

        في الحقيقه لا الوزير ده ولا القبليهو يستطيعون بعث الروح في الكهربا ..من الواضح جلياان كل من اتي من السدود فشل في ادارة مرفق الكهربا واغلبهم ليه اجندته الخاصه والتي ليست لها ادني علاقه بالكهربا المهم ادو العيش لي خبازنو وكل من مجاله ليس كهربا فاليذهب غير ماسوف عليه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *