زواج سوداناس

الأوضاع تزداد سوءاً في المريخ.. شمس الفلاح يرفض السفر بسبب شيك مرتد..نجم التسجيلات يرفض المغادرة بسبب حقوقه..والمدرب البلجيكي يدفع تذاكر مدرب الحراس من ماله الخاص



شارك الموضوع :

علي الرغم من تأكيد لجنة التسيير المريخية بأن المال لا يشكل هاجس بالنسبة لها إلا أن بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار النادي الأحمر أكدت أن الأمور في المريخ تزداد سوءاً يوم بعد يوم.

فبعد أن أعلن مجلس المريخ عن سفر الفريق للعاصمة الأثيوبية أديس أبابا من أجل التحضير للموسم الجديد, إلا أن الفريق سافر ب14 لاعب فقط.

حيث تغيب عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة أبرزها المال, وبحسب ما نشرت بعض صفحات مواقع التواصل السودانية فقد رفض نجم الفريق الصاعد شمس الفلاح السفر مع الفريق لعدم استلامه حافز تسجيله والذي تم تسليمه له عبر شيك أراد صرفه وأكتشف أن الشيك قد أرتد من البنك.

فيما لم يرافق نجم التسجيلات ألوك البعثة بسبب عدم استلامه لحافز تسجيله هو الآخر, أما مدرب الفريق البلجيكي إيميل فقد خاطب إدارة الفريق من أجل إرسال التذاكر لمدرب الحراس الجديد, وبحسب ما ذكرت بعض المصادر الناشطة علي فيسبوك فقد تماطلت الإدارة في إرسال التذاكر الأمر الذي دفع البلجيكي لإرسالها من جيبه الخاص علي أمل أن تمنحها له إدارة الفريق في وقت لاحق.

 

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كماشه

        لله يا محسنين ، صدقه قليله تمنع بلاوي كتيره

        الرد
      2. 2
        عبدالقادر الطيب

        يعني راجين شنووو من ونسي …. الخطة معروفة وواضحة وهي تدمير الزعيم بتعيين واحد هلالابي رئيسا للاحمر الوهاج
        وحتي مشكلة الهلال والامل عطبرة كانت مفبركة لهذا الغرض حتي لا يعترض اهل المريخ علي التعيين في ظل الشد والتوتر بعد الضغط علي جمال الوالي للانسحاب من المشهد …. وده كلو علشان يلهو الناس عن الوضع العام في البلد وتردي الظروووف .
        دولة معظم اهلها لا يملكون قوت يومهم وتقام حفلات رأس السنة بالملايين .. ويصرف علي الكورة واللعيبة بالمليارات … والدولة عاجزة عن توفير انبوب الغاز … لو كان هناك رجل حكيم لقام بإلغاء الدوري والمشاركات وإلغاء كل حفلات رأس السنة …. هل من رجل حكيم في حكومة الانقاذ هذه ….. الإجابة واضحة ….. ولك الله يا وطني ويا شعبي الصابر

        الرد
      3. 3
        mohammed

        خلاص حتى ونسي طلعتو هلالابي …. يا مقطعين انتو فاكرين قروش الوالي المنهوبة دي و صرفا عليكم من مال الشعب حا تنفعكم ؟؟؟؟ وينا جماهيركم يا دلاقين؟؟

        الرد
      4. 4
        محمود

        يمهل ولايهمل …. صرف المليارات على الكورة من بدع واليكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *