سياسية

البشير : تمديد فترة الحوار للوصول الى وثيقة شاملة تقود البلاد


إمتدح المشير عمر البشير رئيس الجمهورية عطاء الطلاب السودانيين عبر التاريخ السياسي في السودان ، مؤكداً لدي مخاطبته الجلسة الختامية لمؤتمر آليات الحوار الطلابي مساء الأمس بقاعة الصداقة بالخرطوم و بحضور الوزراء ووزراء الدولة و طلاب السودان أن الطلاب لهم دوراً كبيرا في وحدة أهل السودان .

و حيَا رئيس الجمهورية رواد البلاد الذين صنعوا الإستقلال من الحركة الطلابية كما حيَا الطلاب الشهداء الذين ضحَوا بدمائهم في سبيل وحدة و أمن البلد و إستقرارها ، مضيفاً أن الإستقلال الذي تحقق للبلاد عكس وعي أهل السودان ، مشيراً إلي أن الدور المطلوب من السودانيين هو الحفاظ علي الإستقلال ، متعهداً أن يورث الأجيال القادمة بلاداً أمنة ومستقرة .

وجدد رئيس الجمهورية الدعوة لحامليَ السلاح للعودة و الإنضمام الى الحوار الوطني ، مؤكداً بأن الحوار سيتواصل حتي يبلغ غايته ، و زاد : أن تمديد فترة الحوار جاء لإتاحة مزيداً من الفرصة لكل الناس حتي يتم التوصل الي وثيقة شاملة تقود البلاد ، موضحاً أنه بعد رفع جلسات الحوار سيرفع التمام للشعب السوداني ، داعياً بأن يتواصل عمل الآلية الطلابية للحوار الوطني.

SMC


تعليق واحد

  1. (( مشيراً إلي أن الدور المطلوب من السودانيين هو الحفاظ علي الإستقلال ، متعهداً أن يورث الأجيال القادمة بلاداً أمنة ومستقرة .)) إن شاء الله تعالى بعد وصول الحوار الوطني لغاياته الوطنية الصادقة.