زواج سوداناس

بلاغ كاذب وراء شائعة اختطاف طائرة سعودية



شارك الموضوع :

نفى مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة،أمس الخميس، عبدالرحمن الفهد، اختطاف طائرة سعودية قادمة من سنغافورة، مؤكدا أن البلاغ كاذب، وفقاً للعربية نت.

وأضاف أن الجهات المعنية في السعودية تتعامل مع أي بلاغ يخص الطيران بشكل جاد مهما كانت مصداقيته من عدمه.

وكان بلاغ كاذب عن اختطاف طائرة الخطوط الجوية السعودية ذات الرحلة رقم 837 والقادمة من مطار شانقي بسنغافورة أدى إلى استنفار جميع الجهات المعنية في المطار.

وردت معلومات تم تمريرها عبر برج المراقبة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عن وجود معلومات تلقتها من السفارة السعودية بسنغافورة، بتعرض طائرة سعودية قادمة من سنغافورة تابعة للخطوط الجوية السعودية للاختطاف.

وتواصلت الجهات الأمنية في المطار مع كابتن الطائرة فور دخوله الأجواء السعودية، حيث أفاد بأن الأمور داخل الطائرة تسير بشكل طبيعي.

واتخذت الجهات الأمنية بالمطار إجراءات احترازية، حيث تم توجيه الطائرة فور هبوطها إلى أرض المطار عند حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس الأربعاء إلى مدرج منعزل، بالتزامن مع تواجد الأجهزة الأمنية ووحدات من الإطفاء، وخضعت الطائرة للفحص من قبل مختصين للتأكد من عدم وجود ما يثير الاشتباه، وصعد على الطائرة مختصون للتأكد من سلامتها، حيث اتضح أن معظم الركاب كانوا من المعتمرين.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *