زواج سوداناس

إسماعيل: السودان لن ينهض إلا بـ”وحدة” أبنائه



شارك الموضوع :

قال القيادي بالمؤتمر الوطني، مصطفى عثمان إسماعيل، نائب دائرة القولد بالبرلمان، إن السودانيين قادرون على تجاوز العقبات والعبور إلى محطات الرفاه والتقدم، وشدّد على أن السودان لن ينهض ولن يتقدم إلا بوحدة أبنائه كافة على مختلف مشاربهم.

وقال خلال مخاطبته احتفالات الولاية الشمالية بالذكرى الــ”60″ لاستقلال السودان بمنطقة الخندق التاريخية يوم الجمعة، إن البلاد تستشرف مرحلة جديدة من عمرها من خلال الحوار السياسي والمجتمعي اللذين يجريان حالياً في البلاد.

وأشار إلى أن الحكومة تنشد بالحوار تحقيق الأمن والاستقرار والرفاه للمواطنين كافة أينما كانوا على امتداد حدود السودان، مشيراً إلى إقبال البلاد على فترة تاريخية مهمة، مؤملاً في نجاح الحوار ليفضي إلى حلول تُنهي مشكلات البلاد .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود الريس

        انت وين يا ابو كضيمات .. عمل كضومك الممسحة
        دي .. قال وحده قال .. بلد سقطت سهوا
        وعمدا وجائي تقول رفاه ههههه رباه في عينك وانت
        عامل كلية تربية في قريتك ديم البكري عدد سكانها
        عدة الاف وبرضو رفاه ياشحاد يكوز ياقزم

        الرد
        1. 1.1
          zool

          ومالو..؟؟؟ الاف لكن عمرهم ما تمردوا .. ولا رفعو سلاح .. لانو هم ما حاقدين .. صابرين صامدين محتسبين معتزين بانفسهم انو هم اصحاب بلد .. مش وافديين..!!!

          الرد
      2. 2
        محمد أحمد

        الكلام ده كان وين أيام سياسة التمكين و قوائم الصالح العام, كان وين ايام شردتوا الشعب السوداني و استوليتوا علي السلطة و الثروة. حاجه تقرف..

        الرد
      3. 3
        صديق حسين

        الكذب و التقيه ديدنكم و دينكم الحنيف يا أيها الصفويين ما باقي ليكم الا تجيبو الصحن الحيدري وتختوه في الساحه الخضراء و تنتظرو المشيعين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *