زواج سوداناس

المفصولون من بنك النيل يكشفون عن رفض مجلس الإدارة إعادتهم للخدمة



شارك الموضوع :

كشف العاملون المفصولون من بنك النيل، البالغ عددهم (111) عاملاً عن رفض مجلس إدارة البنك إعادتهم للخدمة رغم توصية اللجنة المكونة لدراسة معايير الفصل.
وقال ممثل العاملين الذي فضل حجب اسمه، لـ(الجريدة) أمس، إنهم سلموا مذكرة لرئيس النقابة العامة للعاملين بالمصارف وشركات التامين بتاريخ 11 نوفمبر ممن العام الماضي، وطلبوا من النظر في أمر الفصل الصادر في الثالث من نوفمبر من العام المنصرم.
وأضاف أن النقابة طلبت آمهالها أسبوعاً لحين الاتصال بمجلس الإدارة، وحدد موعد للاجتماع بين النقابة ومجلس إدارة البنك، وتابع أنه بموجب ذلك الاجتماع قرر مجلس الإدارة تكوين لجنة بغرض دراسة المعايير التي تم بموجبها الفصل والنظر في تظلمات العاملين.
وتابع أن تلك اللجنة اوصت ببطلان قرار الفصل، لكن مجلس الإدارة رفض إعادة العاملين للخدمة رغم تمثيله في اللجنة.
ولفت ممثل المفصولين الى اتخاذهم خطوات لم يفصح عنها وكافة السبل من أجل إعادتهم الى الخدمة، ونوه الى أن خبرة المفصولين تتراوح بين (3-30) عاماً، ودرجاتهم من الأولى وحتى العمالية ومن بينهم (13) بإدارة المراجعة الداخلية، وتساءل عن أسباب فصلهم.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابزرد

        هذا تشريد لاسر باكملها نتمني من العاملين الضغط علي البنك المركزي وإتحاد المصارف ووزارة العمل للوصول الي حقوقهم العادلة ومعرفة المعايير التي تم بناء عليها فصلهم ولا الحكاية تمت ساي زولي وزولك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *