زواج سوداناس

شاهد لحظة اكتشاف ركاب بأن باب طائرتهم مفتوح على ارتفاع 10 آلاف قدم



شارك الموضوع :

عاش طاقم طائرة ركاب كورية لحظة رعب بعدما اكتشف بأن باب الطائرة مفتوح وهي في الجو على ارتفاع 10 آلاف قدم، ما اضطرها للعودة من حيث أتت حفاظاً على سلامة الركاب.

ولم يكن باب الطائرة الأمامي مقفلاً بشكل سليم حيث تركت فجوة يمر منها الهواء إلى داخل الطائرة. وقال بعض ركاب الطائرة إنهم عانوا من آلام في الرأس والأذنين بعد إقلاع الطائرة بقليل.

واضطرت الطائرة للعودة إلى مطار تشيبو في مدينة سول الكورية حفاظاً على سلامة الركاب بحسب إدارة الطيران الكورية. ويظهر الفيديو الذي صوره طاقم الطائرة، فجوة واضحة بين الباب وإطاره مما جعلها تصدر صوتاً غريباً.

وقالت وكالة أخبار سول بأن طائرة تابعة لشركة “جين إير” الكورية الجنوبية كانت متوجهة إلى مدينة بوسان جنوب البلاد، عندما اكتشف طاقم الطائرة بأن بابها مفتوح، لذا اضطر الكابتن للعودة بطائرته إلى مطار تشيبو بعد تحليق دام حوالي نصف ساعة. وقال أحد الركاب: “لقد شعر الركاب بآلام شديدة في الأذنين. لقد اعتقدت بأني سأموت”.

وقدم مدير شركة “جين إير” للطيران بارك مون سيونغ إعتذاره عن الحادث، وقال إن سلامة الركاب هي أولوية بالنسبة للشركة وأن الركاب وصلوا إلى وجهتهم بأمان على متن طائرة أخرى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *