زواج سوداناس

ماذا يحدث لجسمكم عندما تمشون حفاة 5 دقائق كل يوم !



شارك الموضوع :

من المعروف أن الناس قديما كانوا يمشون حفاة لقرون وقرون،لأن هناك الكثير من النقاط في قدمينا مرتبطة بأعضاء معينة في الجسم. فعندما نمشي حفاة، نحفز هذه النقاط ونحسّن وظائف أعضاء جسمنا.

تيار الطاقة في الجسم
تجري الطاقة في الجسم البشري عبر خطوط الطاقة (meridiens) بشكل شبيه بجريان الدم في الشرايين. تيار الطاقة المنتظم يعني أن أعضاءكم تحصل على كل الطاقة التي تحتاجها. عندما يكون أحد خطوط الطاقة مغلقاً، فهو يؤثر على العضو المرتبط به، وهذا ما يولّد الأمراض.

تقع أطراف هذه الخطوط في قدميكم. عندما تمشون حافين، أنتم تنشطون وتدلكون أعضاء جسمكم، بسبب تدفق الطاقة عبر خطوط الطاقة إلى كامل الجسم. إنه أفضل تدليك بطريقة الضغط.

التدليك بالضغط
إذا كنتم لا تستطيعون المشي حفاة، فإن التدليك بالضغط على الرجلين يساعد بشكل فعلي. دلكوا اليدين والقدمين كل صباح لكي تحسّنوا صحتكم وتزيدوا حيويتكم.
يحتاج هذا التدليك إلى ضغط متوسط. إذا كان هذا أسهل لكم، قوموا بالضغط على ميزان المطبخ، هذا يعادل ما بين 0,25 و 2 أو 3 كلغ.

ركزوا على النقاط المؤلمة.

قد يبدو العلاج بالضغط خفيفاً، لكن فوائده أكثر من مدهشة.
التدليك بالضغط فعال جداً لمعالجة مشاكل الجيوب الأنفية، الضغط، سوء الهضم، فقدان الطاقة، الالتهابات المتكررة، قصور القلب، الخلل في الهورمونات…
التدليك بالضغط يعطي أعضاء جسمكم الطاقة التي تحتاجها لتعمل بكفاءة.

تواصلوا مع الأرض!
كما تعطينا الشمس الفيتامين D، كذلك تعطينا الأرض الطاقة التي نحتاجها.
الاحتكاك بالأرض يؤدي إلى تواصل مع المجال البيولوجي الكهربائي الطبيعي للأرض، ويجب أن نمشي حفاة حتى نجدد ونقوي هذا الارتباط.

كيف نمشي حفاة ؟
ابدأوا بالمشي حفاة لمدة 5 – 10 دقائق في اليوم. زيدوا هذا الوقت تدريجياً. في النهاية، لن تجدوا صعوبة في ممارسة هذه العادة.
سيغمركم فيض من المشاعر المجهولة بالنسبة لكم. لكن هذا يحدث نتيجة إعادة التواصل مع الطبيعة. استفيدوا من هذه المشاعر ومن الذكاء الطبيعي الذي سيتجلى فيكم.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        وهذا النوع من العلاج يُسمى ا( العلاج الإنعكاسي) وتُقام له دورات مُتخصصة لتعليمه،بمعرفة مواضع أجهزة الجسم في خارطة في مساحة راحة القدم، وهو علاج فعّال جداً لتنشيط نقاط الطاقة لكامل أجهزة الجسم، ويُقال أن هذا النوع من العلاج كان يتم به العلاج عند قدماء الصينيين والشرق الآسيوي.

        الرد
      2. 2
        شاش

        ( سنن أبي داود )
        حدثنا الحسن بن علي حدثنا يزيد بن هارون أخبرنا الجريري عن عبد الله بن بريدة أن رجلا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم رحل إلى فضالة بن عبيد وهو بمصر فقدم عليه فقال أما إني لم آتك زائرا ولكني سمعت أنا وأنت حديثا من رسول الله صلى الله عليه وسلم رجوت أن يكون عندك منه علم قال وما هو قال كذا وكذا قال فما لي أراك شعثا وأنت أمير الأرض قال إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان ينهانا عن كثير من الإرفاه قال فما لي لا أرى عليك حذاء قال كان النبي صلى الله عليه وسلم يأمرنا أن نحتفي أحيانا .

        الرد
      3. 3
        ابو القنفد

        دجل وشعوذة
        طاقة الجسم تاتي من عمليات الايض ولها والاغذية واشعة الشمس
        التدليك جيد لو عندك طفل صغير تخليه يمشي في ضهرك ينشط الجسم ولكنه لا يولد طاقة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *