زواج سوداناس

أبو القنفد.. “مكوة الديك”.. “زلابية” الكاردينال.. هروب شيبوب.. ساعة المخترع وعم عبده أبرز أحداث العام 2015 بالسودان



شارك الموضوع :

أجرت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي استفتاء واسعاً شارك فيه عدد من الرواد وذلك لاختيار نجوم العام 2015 الأكثر شهرة داخل فيسبوك تحديداً.

ومن خلال هذا الاستفتاء تم اختيار عدد من الشخصيات التي وجدت تفاعل كبير خلال العام الماضي, كذلك تم اختيار عدد من الأحداث التي انشغل بها رواد مواقع التواصل في العام الفائت وقد رصد محرر النيلين كل هذه الأحداث.

علي رأس الشخصيات الهامة كان رئيس نادي الهلال السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال والذي تربع علي رأس القائمة بعد اتهامه لقادة الإتحاد العام لكرة القدم بتناول “الزلابية”.

كذلك تم وضع مكوة الديك ضمن القائمة بعد الشائعة التي خرجت لتأكد أن سعر هذه المكوة وصل لأرقام فلكية, وذلك بسبب كشفها للذهب في أماكن التنقيب عنه.

حيوان أبو القنفد وضعه رواد مواقع التواصل في مرتبة متقدمة في القائمة نسبة للشائعات الكثيرة التي تم تداولها, حيث نشر بعض مروجي الشائعات خبر يؤكد وصول سعره لمبالغ خيالية, حيث أكد مروجي الشائعات أن أبو القنفد يساعد في القضاء علي مرض السرطان.

المراهق السوداني المقيم بأمريكا أحمد وجد مرتبة متقدمة أيضاً بسبب اختراعه للساعة, وقد حظي باهتمام كبير بسبب اختراعه الرائع.

في منتصف العام الماضي خرجت فيديوهات لرجل سوداني يداعب من خلالها رواد مواقع التواصل ويمازحهم بخفة دم واضحة وجدت استحسان رواد مواقع التواصل والذين قاموا بتداولها بشكل كبير,

حيث تم إطلاق اسم عم عبده علي هذا الرجل والذي حجز لنفسه مكان داخل القائمة.

في خواتيم العام الماضي هرب لاعب المريخ شرف الدين شيبوب عن ناديه وسافر لمدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان من أجل التوقيع في كشوفات الملكية بمساعدة نادي الهلال الذي أراد تخزينه.

ولكن إدارة المريخ علمت بالأمر ونجحت في إعادة اللاعب للخرطوم, ليهرب اللاعب مرة أخري ويعود للهلال والذي قيل أنه قام بتهريبه لتونس من أجل إعادته مرة ثالثة.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *