زواج سوداناس

فنانة سويسرية تحتج عارية على واقعة تحرش رأس السنة بألمانيا



شارك الموضوع :

وقفت الفنانة السويسرية، ميلو مواريه، عارية خارج كاتدرائية كولونيا بألمانيا حاملة لافتة مكتوباً عليها: “احترمونا! نحن لسنا لعبةً مجانية، حتى ولو كنا عرايا!”

مايلو، الفنانة التشكيلية التي اعتادت التعري في أعمالها الفنية، قالت: “أنا مقتنعة تمامًا أن التعامل مع النساء كأدوات جنسية سيتوقف عندما نحترم المرأة العارية بذات القدر الذي نحترم به المرأة الكاسية”، كما نقلت صحيفة إكسبرس البريطانية.

يأتي هذا بعد الاعتداءات الجنسية المزعومة التي تعرضت لها 120 امرأة في ليلة رأس السنة، وأغلب المشتبه بهم هم من طالبي اللجوء.

وتم الإعلان بالأمس عن أن رئيس شرطة كولونيا أقيل من منصبه بسبب تعامل السلطات مع الحادثة.

أثارت الواقعة جدلاً ساخناً في ألمانيا حول سياسة الباب المفتوح للاجئين التي تنتهجها الحكومة. ويتوقع أن يتجمع 1000 متظاهر من حركة بيغيدا المناهضة للاجئين خارج محطة القطار بالمدينة اليوم، حسب ما أفادت مصادر في للشرطة.

هناك حوادث مماثلة وقعت في سويسرا حيث كشفت شرطة زيوريخ أنه تم الاعتداء على 6 نساء من قبل “مجموعة من الرجال داكني البشرة”، ويعدّ هذا رقماً كبيراً للغاية مقارنةً بمعدلات الجريمة المنخفضة في أوروبا.

متحدث رسمي باسم قوات الشرطة في زيوريخ أضاف أن الهجمات كانت “مشابهة” للحالات المائة وعشرين من السرقة والاعتداء الجنسي التي وقعت في كولونيا في ذات الليلة.

هافينغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *