زواج سوداناس

“شعبولا” أمام النيابة بتهمة الاستهزاء بالقرآن: “صوروني وأنا مش واخد بالي”



شارك الموضوع :

نفى المطرب الشعبي، شعبان عبدالرحيم، التهمة الموجهة له بازدراء الإسلام، خلال التحقيق الذي أجرته مع نيابة غرب القاهرة، بإشراف المحامي العام الأول للنيابات، المستشار إبراهيم صالح.
وقال شعبان “كنت أتلو القرآن في منزلي ولا أعلم من نشر الفيديو على المواقع الإلكترونية، ولم أقصد أبدا السخرية من القرآن، كما أنني أرغب في الاعتذار للأزهر ولكل العاملين به”.
وأمر المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، اليوم السبت، بإخلاء سبيل المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، بتهمة ازدراء الأديان والتطاول على مؤسسة الأزهر.
كان المحامي محمد كمال، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام رقم 17434 عرائض النائب العام، ضد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وخالد عبد الرازق، الشهير بخالد الطبلاوي “مقرئ”، يتهمهما بالاستهزاء والتطاول على القرآن الكريم.
وقال البلاغ المقدم للنائب العام: إنه تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ووقع يوتيوب بتاريخ 18-9-2015، للمشكو في حقه الأول “شعبان عبد الرحيم”، وهو يتلو القرآن الكريم، ملحن، وهو ما أثار استياء عدد كبير من المتابعين والمشاهدين، تحت عنوان “شعبان عبد الرحيم”، يرتدي العمامة الأزهرية، ويستهزئ بالقرآن.

.القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *