زواج سوداناس

الرئيس هادي يمنح قائد القوات السودانية باليمن وسام الشجاعة



شارك الموضوع :

منح الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وسام الشجاعة لقائد القوات السودانية العقيد الركن محمد صالح أبو حليمة، نظراً للدور البطولي خلال عملية تحرير عدن والمحافظات المجاورة، ووقوفهم جنباً إلى جنب أشقائهم اليمنيين لتحقيق الانتصار ورسم لوحة الشرف والبطولة.

وشهد الرئيس هادي حفل تخرج الدفعة الثانية لأفراد المقاومة الشعبية المندمجة في إطار الجيش الوطني في قيادة محور معسكر العند بمحافظة لحج.

وقد ألقيت في الحفل كلمة ترحيبية من قبل قائد القوات السودانية، رحب في مستهلها بالرئيس هادي وحرصه على المشاركة في تخرج الدفعة الثانية من شباب المقاومة المنضوين للجيش الوطني، الذي يؤكد المكانة التي يوليها لأبنائه الشباب، باعتبارهم أمل الحاضر وعماد المستقبل.

وقال “إن هذه الدفعة الثانية تأتي في إطار برنامج إعادة الأمل لليمن الشقيق في إطار عاصفة الحزم لتطهير الأراضي اليمنية كافة من القوى الانقلابية، وفي ظل قيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي “.

وثمَّن الرئيس اليمني موقف دول التحالف العربي كافة لتلبيتهم النداء لنصرة أشقائهم في اليمن من خلال المساندة، والتدخل لوقف التوسع الإيراني في المنطقة من بوابة أذرعها المتعددة، ومنها مليشيا الحوثي وصالح في اليمن التي انقلبت على الإجماع الوطني، وارتدت عن مخرجات الحوار، ومسودة الدستور الموقعة من قبل المكونات المشاركة كافة في مؤتمر الحوار الوطني المتضمنة خارطة لليمن الاتحادي الجديد، وبإيعاز ورغبة وأجندة مفضوحة لأعداء اليمن والأمة العربية.

وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        A.IDRISAN

        اول قائد مرتزقة يحصل على وسام شجاعة

        الرد
      2. 2
        ريفا

        قصبا عنك يا كلب يا ضال

        الرد
      3. 3
        ترنتي

        قائد مرتزقة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        شكلك حوسي كبير ………..

        أعرف هذا القائد شخصياً …….

        شخص محترم ،،،،،،

        الرد
      4. 4
        ود نخل

        مرتزقة هو ام عبيد الفرس وراكعي للصفوية ؟؟؟

        الرد
      5. 5
        زول

        نحي جنودنا البواسل

        الرد
      6. 6
        عبد الله الأصلي

        السودان شارك في قوات حماية الكويت من التهديد العراقي في مطلع الستينيات ورفض جنوده المكافأة المالية من أمير الكويت بعد انتهاء مهتهم – وشارك في حرب 67 وحافظت قواته على مواقعها وكانت آخر القوات انسحابا من سينا، وشارك في حرب رمضان أكتوبر 73 وهذه الحرب الأخيرة لإيقاف المد المجوسي هي من أشرف الحروب التي خاضها نشامى قواتنا المسلحة نضر الله وجوههم وأخزى عدوهم- آمين

        الرد
        1. 6.1
          ود الحاجه

          تمام يا اصلي

          الرد
      7. 7
        ذا النون

        احييييييييييييييك يا اصلي ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *