زواج سوداناس

وزير الشباب والرياضة بالجزيرة: تعديات مزعجة على الميادين ومساعٍ لتسجيلها



شارك الموضوع :

كشفت وزارة الشباب والرياضة بولاية الجزيرة عن تعرض عدد من ميادين الولاية لتعديات بصورة وصفتها بالمزعجة.
واشار وزير الشباب والرياضة بالجزيرة الهندي الريح لتعرض عدد من ميادين الولاية لتعديات بصورة وصفها بالمزعجة، ونوه لمساعي الوزارة لتسجيل الساحات بعد دفع الرسوم المقررة، وابان ان الوزارة تستهدف قيام نفرة مليارية كبرى لنادي الاهلي مدني بوصفه ممثل الولاية في الدورى الممتاز.
وأكد وزير الشباب والرياضة مقرر اللجنة العليا لمهرجان السياحة والتسوق الاول بولاية الجزيرة الهندي الريح، مشاركة أكثر من 400 شركة تعرض منتجاتها لمواطني الولاية بأسعار مخفضة في اسبوع المعارض التجارية الذي سينطلق بعد غدٍ الجمعة.
واعتبر الريح في تصريحات صحفية امس، ان فكرة قيام المهرجان تهدف للحراك الاقتصادي والاجتماعي والاستثماري الكبير، ورأى انها تمثل فرصة لتفعيل وتحريك المخزون الابداعي في الجزيرة.
واشار الريح الى ان المهرجان يعد مورداً جديداً لم تكن تعهده الجزيرة من قبل، وابان ان الجزيرة مؤهلة لان تكون قبلة سياحية جاذبة لما لها من بنية تحتية وموقع استرتيجي متميز، بالاضافة الى انها منطقة امنة، وتوقع حراكاً كبيراً من داخل وخارج الولاية خاصة في الاسبوع الاخير من المهرجان.
وجدد الوزير ومقرر اللجنة العليا توضيحه على أن خزينة الولاية لم تصرف أية مبالغ في المهرجان الذي قام على الشركات، بجانب نفرة الدعم الشعبي، وابان أن الحراك الاقتصادي سيضخ مبالغ كبيرة مقدرة للجزيرة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        صلاح الباسا

        والله حاجة غريبة …..بالله شوف الناس دي ما عندها ضمائر ….حصلت في قلب الديوم الشرقية منطقة ميادبن ترب بلاع ومركز شباب السجانة …..مدارس ….منازل خطط لها بجوار نادي السجانة ….ومافي زول احتج ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *