زواج سوداناس

جمال الوالي ينفي نفياً باتاً عودته لرئاسة المريخ بالتعيين أو الإنتخاب.. ما أعطاني له المريخ من شهرة ومكانة ونجاح في عملي أكبر بكثير مما قدمته له



شارك الموضوع :

نفى السيد جمال الوالي رئيس المريخ السابق نفياً باتاً ما تردد في الصحف والأوساط المريخية والمواقع الاسفيرية عن عودته على رأس مجلس التسيير القادم لمدة عام أو عبر الجمعية العمومية القادمة, جاء ذلك في محادثة هاتفية مع من مقر اقامته بجدة.

وأوضح الوالي انه قد ابتعد عن رئاسة المريخ بمحض ارادته بعد ان أدى واجبه نحو النادي – الذي يجري حبه مجرى الدم في عروقه – بكل ما يملك من جهد وقدرات دون ان يستبقى شيئاً في سبيل مصلحة المريخ مشيراً الى انه قد ابتعد وهو مرتاح الضمير لاتاحة الفرصة للتجديد في قيادة النادي بكوادر مؤهلة وتملك الارادة والرغبة في دفع مسيرة الاحمر نحو اهدافها وغاياتها لأن التجديد هو سنة الحياة واكبر دافع للعطاء لاثبات الوجود وتأكيد الذات.

وأشار الوالي الى حواء المريخ الولود ستنجب الكثير من القيادات التي تملك الفكر والجهد والامكانيات التي ستقود المريخ لمزيد من الانجازات في مختلف المجالات بدليل ان تواصل الاجيال لم يتوقف في المريخ منذ ان انطلقت مسيرته في مطلع القرن الماضي.

وابان الرئيس السابق انه لا يمكن ان يبتعد لاسباب موضوعية ويعود بعد عدة أشهر وهو امر في منتهى الصعوبة ان لم يكن في حكم المستحيل ولكنه استدرك قائلاً بانه اذا مد الله في الأيام فانه سيعود بعد عامين أو ثلاثة اذا كان المريخ في حاجة الى جهده وعطائه الذي لن يتوقف بسبب ابتعاده عن الرئاسة لأن علاقته بالمريخ ليست علاقة مناصب أو مواقع بل هي علاقة ولاء وعطاء وضريبة سيظل يدفعها على مدى الأيام والسنين لكل مجلس يقود النادي.

واكد الوالي انه قد ترك المريخ وهو يقف على أرض صلبة ببنيات أساسية قوية من منشآت تمثلت في تحديث الاستاد والنادي وتشييد حوض السباحة والملعب الرديف وفريق كرة قوي تأهل لنهائي الكونفدرالية عن جدارة ووصل لدور الاربعة في هذا الموسم الذي جمع فيه بين بطولتي الدوري والكأس والتي تشكل ارضية ينطلق منها الى نحو مزيد من الانتصارات والبطولات.

وعبر جمال الوالي عن سعادته بالتأييد والمساندة القوية التي وجدها من جماهير النادي وقال ان الحب والتقدير والوفاء الذي وجده من جماهير المريخ يفوق كثيراً ما قدمه لهذا النادي العظيم الذي منحه الشهرة والمكانة واعطاه الوضع الذي أسهم في انجاح اعماله التي وظف جزءاً كبيراً منها لمصلحة النادي صاحب الفضل الاكبر في كل ما حققه من نجاح في النادي واعماله الخاصة.

وأوضح انه يكفيه فخراً انه قد ابتعد عن قيادة المريخ وهو عميد رؤساء المريخ والهلال لانه الرئيس الوحيد الذي عمل لمدة 14 عاماً مؤكداً انه اذا كان قد ابتعد عن القيادة فان روحه وعقله وقلبه معن المريخ الذي سيبقى من اعظم الاشياء في حياته والذي تعلم منه قيمة الوفاء والعطاء لاعظم ناد واعظم جمهور.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        Sal

        انيق دائماً دكتور جمال الله يرحم والديك

        الرد
      2. 2
        محتار بس

        ياريت لو ترجع تاني الي الغلعة الحمراء الرئيس المحبوب جمال الوالي برضو العشم في ترجع من جديد وأحسن كمان

        الرد
      3. 3
        الزيدابي

        الراجل فلس وبقي زي شيخ اللمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *