علوم و تكنلوجيا

كيف تشاهد صورة ومكان من سرق هاتفك؟


تأمين هاتفك “الأندرويد” هو المفتاح لضمان حماية بياناتك ومعلوماتك من الوقوع في الأيدي الخاطئة ومنع الآخرين من الوصول إليها وإذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه حماية هاتفك وملفاتك الشخصية والمهمة فننصحك بتجربة تطبيق “Lockwatch”.

وبمجرد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك وإنشاء كلمة مرور أو نمط قفل أو رمز pin، فسيبدأ بمراقبة هاتفك، وإذا فقدت الهاتف وقام السارق أو شخص ما بمحاولة فتح الهاتفك فسيبدأ تطبيق Lockwatch بعمله.

f6e495ab 2cb1 46ee 83c5 8e4616590720

ويقوم تطبيق “Lockwatch” بمراقبة المحاولات غير الصحيحة عند فتح الهاتف ويمكنك تحديد عدد المحاولات غير الصحيحة ليقوم التطبيق بإرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك تحتوي على صورة من حاول فتح الهاتف الخاص بك.

رسالة البريد الإلكتروني تتضمن صورة للشخص بواسطة كاميرا الهاتف الأمامية بجانب وقت وتاريخ محاولة فتح الهاتف والأهم من ذلك الإحداثيات التي يوفرها التطبيق عن مكان الهاتف والموقع بالتحديد على الخريطة.

أما إذا كنت ترغب في مميزات أكثر فيمكنك دفع 5 دولارات مقابل النسخة المدفوعة التي تشمل رصد ومراقبة بطاقة الاتصال SIM والحصول على العديد من الصور للسارق وحتى يمكنك الحصول على تسجيل صوتي عند محاولة فتح الهاتف.

البيان