زواج سوداناس

شيخ الامين المطرود من الامارات، السلطات السودانية تعتقله فور وصوله لمطار الخرطوم



شارك الموضوع :

قامت السلطات السودانية يوم الخميس بالقبض على شيخ الأمين فور وصوله مطروداً من الإمارات ووفقاً لمصادر متطابقة تجري السلطات التحقيق معه.

ورصد محرر موقع النيلين خبر إعتقال شيخ الأمين في الخرطوم على صفحات عدد من الصحفيين المعروفين بالمصداقية،بالإضافة لخلو صفحات مريدي الشيخ عن أي أخبار أو صور لوصول شيخ الأمين في مطار الخرطوم أو مسيده.

الجدير بالذكر، وصل الخرطوم ظهر الخميس الشيخ المثير للجدل الامين عمر الامين على متن طائرة الاتحاد الاماراتية، وكانت السلطات في دولة الامارات العربية المتحدة قد أمرت بترحيل الشيخ السوداني المثير للجدل “الامين عمر الامين” الى السودان بعد إعتقال دام لعدة أسابيع، وختمت على جواز سفره “خروج نهائي” ويعني ذلك حظره من دخول الإمارات.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


15 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        وماذا يعني دلك ؟

        كانوا خايفين منه ولما شافو الإمارات سجنته وما قدر يعمل شيء زال الخوف والهيبة ؟

        الرد
      2. 2
        Naser

        جاك الموت يا تارك الصلاة….
        إن شاء الله يدفنوك حي يا بن سلول…
        وين العطالة متابعين شيخ التتي…يشخوك قربة يا زنديق….

        الرد
      3. 3
        زرد يه

        يذهب الزبد جفاء ويمكث في الارض ما ينفع الناس

        الرد
      4. 4
        ابوالفاضل

        ياناس باب التوبة مفتوح

        الرد
      5. 5
        أبــــو الـــبــــراء

        الاحداث التى تزامنت بعد أن تخلف رأس الدولة فى زيارته الاخيرة الى الامارات العربية الكتحدة و غادر الوفد المرافق عائدا الى الخرطوم و ما رشح من اخبار عن اسباب تخلف الرئيس لمدة أسبوع و عودته الى الوطن ومغادرة شيخ الجكسى الى الامارات و اعتقاله و التكتم على هذا الخبر من أقرب الاقربين اليه حتى صديقه و رفيقه مدير مكتب الرئيس الذى رافقه الى الامارات فى رحلة سابقه من أجل تحسين العلاقات بين البلدين بعد أن اصابها الفتور وشيئا من التوتر ؟
        نستشف من ذلك أن هناك قضية و تمس راس النظام الذى ضحى بشيخ الجكسى و قدمه قربانا الى حكام الامارات و النأى بنفسه باقل خشارة و شيخ الجكسى مجرد شخص دجال و يجب عقابه أى كان الجرم و اعتقد أن القضية هى نصب و احتيال و تنزيل اموال او ما شابه ذلك ؟
        لم يتم اعتقال أى شخص عائد من الخارج بخروج نهائى الى الاعتقال ؟
        اللهم الا الذين يبعدون بحكم قضائى و يحضر برفقته مباحث من الدولة القادم منها و بعلم السودان بكل تفاصيل القضية و بعد وصوله الى ارض المطار يتم اعتقاله و يرحل الى المباحث و الادلة الجنائيه لاجراء اللازم و سحب جواز السفر و بجود ضامن ليراجع الادارة بعد يوم او يومين ؟
        لكن الذى حدث لشيخ الجكسى قضية كبيرة و سببت حرجا لراس النظام الذى اختاره للسفر الى الامارات بوفد رسمى ممثلا للدولة او كما يدعى الدبلوماسيه الشعبية و لا الكدرو ؟
        عليه الايام بيننا و نقيف جنب الحيطه و نسمع الظيطه ؟

        الرد
        1. 5.1
          عباس احمد

          لانو جاهل ومدعى عشان كده جاب المصيبة لنفسو

          الرد
        2. 5.2
          الكوشى

          يا أبو البراء لا تستقى أخبارك من موقع ناس سجمان والدقسان الجديد قالو الأمارات أحتجزت الرئيس حتى يتم أحضار مسيو الأمين وبالعدم سيتم تسليمه لICC رغم أنو البشير قرر تمديد أجازتو .

          الرد
      6. 6
        الرايق

        اخ ابوالبراء الواحد فيكم قاعد يشرب شاي وقهوة وياكل في المكسرات وشغال تنظير وافتراضات من وحي الخيال اتقوا الله ربكم

        الرد
        1. 6.1
          عباس احمد

          لو شيخك اتقى الله فى نفسه كان الناس اتقوا الله فيه والناس شهداء الله فى الارض إن قالوا وجبت وجبت كما قال صلى الله عليه وسلم .

          الرد
      7. 7
        عادل عثمان

        الجهل مصيبة .. !!

        الرد
      8. 8
        سوداني

        والله الواحد اصبح يقراء فى تعليقاتكم بشي من الاستغراب ، ربنا خلق الخلق وهو ادري بمن ضل ومن اهتدي ، وكلنا بنقيف للحساب وكل زول مسئول من رقبته، لكن المثير للحيره كمية الحقد والتطرف الوصللوا ليها نسبه من السودانيين والانضمام لداعش فى سوريا وليبيا واعتناق الفكر الوهابي الضال بعلم او بجهل خير دليل على مستوي الانحطاط الدينى الوصل ليهو البعض فى بلدنا وبعض مستوي الردود هنا بتوريك انو فى ناس حقيقه نفوسها مريضه بالحقد وتنفس جهل ، حتي اذا كان هذا الشخص على غير الهدي ، ادعوا ليهو انو ربنا يهدينا ويهديه واتركوا الكلام المتطرف والمسي فالاسلام دين سلام والمسلم من سلم الناس من يده ( داعش مثلا ) ولسانه ( بعض المعلقين هنا مثلا )

        الرد
        1. 8.1
          Ezzeldin

          عليك الله غير الشرك و الدجل و الشعوذه و الصوفية الموقف قطرنا شنو؟؟!! إتقوا الله و اعرفوا دينكم كويس..
          السعودية قبل عبدالوهاب كانت زينا دجل و شعوذة وحالهم كان ازفت من حالنا.. ما شافو العز الى بعد ما وحدوا الله و اقاموا شرع الله..

          الرد
      9. 9
        عبدالرحمن

        رد علي سوداني:
        ياسوداني الذي يدعى له بالهداية هو الضال الذي لا يدعوا للضلال ويجاهر به و يمنهج له ويحارب اهل الاسلام بل ويحرف دين الاسلام وبعد ذلك يكابر ويفتري.
        ثانيا :/ اكبر الضلال في السودان الصوفية ولا ادري من تقصد بالوهابية اذا كنت تقصد من يوافق ويتفق مع الشيخ محمد بن عبدالوهاب فهولاءعلي دين السلف الصالح وهو دين الاسلام

        الرد
      10. 10
        عبدالرحمن

        رد علي سوداني:
        ياسوداني الذي يدعى له بالهداية هو الضال الذي لا يدعوا للضلال ويجاهر بها و يمنهج له ويحارب اهل الاسلام بل ويحرف دين الاسلام وبعد ذلك يكابر ويفتري.
        ثانيا :/ اكبر الضلال في السودان الصوفية ولا ادري من تقصد بالوهابية اذا كنت تقصد من يوافق ويتفق مع الشيخ محمد بن عبدالوهاب فهولاءعلي دين السلف الصالح وهو دين الاسلام

        الرد
      11. 11
        كتيابى

        الدجل الكجور السؤال هو كيف طلع الامين من ابوظبى واحد من اتنين اما عفوهو اهل الامارات او رد المظالم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *