زواج سوداناس

بالصور.. شابة نرويجية تعلن إسلامها وتشغل الرأي العام: “أنا فخورة بما أنا عليه”.. مفاجأة في سبب إقتناعها!


حسناء خليجية

شارك الموضوع :

قررت الشابة النرويجية مارتا يونسون البالغة من العمر 21 عاماً الاعلان عن خبر إسلامها للجميع، متحدية التقاليد والمجتمع الذي تنتمي اليه.

وقالت في صفحتها على موقع “فيسبوك”: “أنا فخورة بما أنا عليه”.

وبدأت قصة الفتاة بعد أن تعرفت إلى شاب مسلم يقيم في النرويج وحدثها عن الإسلام وتعاليمه، فبحثت عن كل ما قيل لها لتقتنع بأن التحول إلى الإسلام سيكون له وقع على حياتها كاملة، وهو ما فعلته خفية عن أسرتها.

واستمر إسلامها المتخفي نحو سنة ونصف السنة، إلى أن دخلت عليها في إحدى المرات والدتها لتجدها تبكي، وبعد سؤالها عن السبب قالت إنها أسلمت وتخاف من رد فعل والدتها.

والمفاجأة أن والدتها هدأت من روعها واعتبرت التدين حرية شخصية وأن اختيار الدين يعود إليها مادامت مقتنعة به. موقف والدتها شجعها على إخبار الكنيسة بأنها تريد إلغاء عضويتها فيها، لكن الأمر لم يكن هيناً، إذ عبرت إحدى مسؤولاتها عن حزنها لمغادرة مارتا (مريم) الكنيسة رغم أنها أشارت إلى أن القرار النهائي يعود إليها.


المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        وداحمد

        الله اكبر ربنا يثبتك

        الرد
      2. 2
        عمدة

        غايتو اذا لسه ماتزوجت،ويمكنها ان تعيش في السودان أنا جاهز اعقد عليها اليوم قبل بكرة.

        الرد
        1. 2.1
          aشافوه عرفوه خلزه

          يا اخى العمدة اتظن ان الشاب المسلم الذى عرفها بالاسلام وشجعها على اعتناقه غافل عن الزواج منها على كل حال اسال الله ان يرزقك اجمل وافضل وخيرا منها امين
          بس انت شد حيلك بنات الحلال العيفات الطاهرات كثيرة وفى كل مكان عليك ان تتخذ الوسيلة واقترب اكثر من الله لتناول مقصودك وفقك الله

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *