زواج سوداناس

البركل .. طيور الجنة حاضرة



شارك الموضوع :

يفتتح رئيس الجمهورية المشير عمر البشير فعاليات مهرجان جبل البركل للسياحة والثقافة والاستثمار في نسخته الثانية بعد الظهر اليوم الاثنين، ويسبقه بافتتاح الملتقى الاستثماري الأول للولاية الشمالية صباح ذات اليوم بحضور دستوري ودبلوماسي وشعبي كبيرين.
وقال المهندس علي العوض محمد موسى والي الولاية الشمالية إن كافة الاستعدادات اكتملت لانطلاقة المهرجان واستقبال رئيس الجمهورية المشير عمر البشير وضيوف المهرجان.
وأضاف أن المهرجان يحقق الأهداف التي قام من أجلها لعكس تاريخ وحضارة المنطقة.
ويشهد المهرجان مناشط ثقافية وليالٍ فنية وعروضاً رياضية نيلية متنوعة وفرقاً فنية متنوعة.
كما تأكد مشاركة فرقة طيور الجنة مساء الجمعة 22 يناير الجاري بالمدينة الرياضية بكريمة، وينتظر الجمهور وخاصة الأطفال عروض الفرقة التي تشارك لأول مرة في مهرجان جبل البركل، بأناشيد وأغانٍ تتضمن الغناء التراثي والترفيهي والتعليمي أيضاً. وعلى الصعيد نفسه أكملت إدارة المهرجان واللجان المختلفة استعداداتها لإقامة هذا الحفل المتوقع له إقبال وحضور جماهيري كثيف من داخل الولاية الشمالية وخارجها، وفرقة طيور الجنة التي عرفت على نطاق كبير على مستوى العالم العربي نتيجة أداء أغاني وأناشيد وجدت الإعجاب من الأسر العربية بعد أن بدأت تبث أناشيدها على فضائية تحمل نفس اسم الفرقة والتي وجدت الاستحسان من الأسر لرسالتها التوعوية والترفيهية للأطفال.

صحيفة اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *