زواج سوداناس

صحيفة إسرائلية: أشبال السعودية أذاقوا إسرائيل طعم المرارة



شارك الموضوع :

قالت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية إن منتخب ناشئي وشباب السعودية للمبارزة أذاق نظيره الإسرائيلي خاصة والإسرائيليين عامة، طعم المرارة، خلال مشاركتهم ببطولة العالم لأسلحة الشيش والسيف والمبارزة المقامة بمدينة بازل السويسرية.

وذكرت الصحيفة الأحد (17 يناير 2016)، أن الفريق الإسرائيلي رغم فوزه في مواجهته مع نظيره السعودي- الذي لم يشارك في اللقاء لرفضه التطبيع مع الكيان المحتل- إلا أنه ترك طعم المرارة في حلق الإسرائيليين. واتهمت الصحيفة المنتخب السعودي بعدم التحلي بالروح الرياضية بعد رفضه مواجهة فريقهم.

ويشارك الأخضر السعودي بـ20 لاعبًا وهم محسن الشطي وحمود الحوذان وجواد الداوود وفيصل عابد وسامي الحضيري وسلطان العميري وعادل المطيري وأحمد القديحي وأحمد العمري وسعد البقمي وعبدالعزيز العابد وخليفة العميري وعبدالله الدوسري وعلي البنعلي وعبدالله العلواني وأحمد آل حسين وعلي آل حسين وعبدالرحمن الزهراني وحسن الأصمخ وعمر العكاس.

ويترأس بعثة المنتخب عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المنتخبات عبدالرحمن الفريان وبوجود الإداري فهد البلوي وطاقم فني مكوّن من المدير الفني للمنتخب محمد الربعي (تونسي) والمدربين الجورجي جيلا والأوكراني توشكا والوطنيين يحيى هزازي وصلاح الصقر.

وبحسب صحيفة عاجل كان المنتخب السعودي قد أقام معسكرا خارجيا في فرنسا قبل البطولة، وسينضم اللاعبون بعد البطولة في معسكر آخر بمدينة ليون الفرنسية لسلاحي الشيش والمبارزة ومدينة تاربس لسلاح السيف، ومن ثم المشاركة في بطولة البحر المتوسط بمدينة وهران الجزائرية في نهاية يناير الجاري، ليختتم معسكراته بمعسكر داخلي في مدينة الدمام، وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية للناشئين والشباب التي تستضيفها السعودية والبحرين في فبراير المقبل.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *