زواج سوداناس

الحرس الثوري الإيراني: السعودية عدونا وليست إسرائيل



شارك الموضوع :

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري أن السعودية هي عدو إيران وليست إسرائيل.

وقال جعفري اليوم خلال ملتقى “غزة رمز الصمود” الذي تتجار فيه إيران لتحسين صورتها البشعة”إن السعودية أكثر تشددا من الصهاينة”، مضيفا أنها هي العدو وليست إسرائيل.

لم يذكر جعفري الاحتلال إلا مرتين “الصهاينة” و”إسرائيل”، أما باقي الخطاب فهو مليء بالتحريض الطائفي والإرهابي ضد المملكة والعرب عموما.

وبحسب الجزيرة نت توظّف إيران اسم فلسطين وقضيتها لتظهر فيها بأنها الدولة الوحيدة والحصرية المقاومة للاحتلال الإسرائيلي، لكن المتابع لإيران يتكشف كذبها، وأنها ليست إلا دعاية سياسية إيرانية لاستقطاب عواطف الشعوب.

منذ استيلاء داعش على الموصل في يونيو 2014 لم تذكر إيران إسرائيل بسوء، ولم توجه انتقادات إلى الولايات المتحدة “الشيطان الأكبر” حسب التعبير التاريخي لنظام الملالي، فالمصلحة الإيرانية تقتضي مهادنة واشنطن وتطمين إسرائيل بأنها ليست عنوان العداء، ولهذا ظلت إيران في الأشهر الماضية ترسل رسائل خارجية لتشتيت الأنظار عن إرهابها إلى إرهاب آخر صنعته من خلال حليفيها بشار الأسد في سوريا ونوري المالكي في بغداد.

هجوم قائد الحرس الثوري على المملكة يكشف بجلاء الموقف الحقيقي لإيران الراعية للإرهاب الذي تحاول مداراته خلف ستار زائف كدولة مقاومة لإسرائيل، وتوظيفها للقضية الفلسطينية للتهجم على السعودية المعروفة بمواقفها المشرفة والقوية للتضامن مع الفلسطينيين وقضيتهم العادلة والتي أعلنتها في كل المحافل ودعمتها بلا حدود.

هافنغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        حقيقه .. فكل مكاجراتهم مع الاميركان واليهود هى لغرض الدعاية فقط .. ذى وقوف العرب مع فلسطين والفلسطينين منذ احتلال اليهود لفلسطين في 1948 .. بالخشم بس ..

        الرد
      2. 2
        كابوس ابوساطور

        السعوديون لا يتعبدون بسب الصحابة رضوان الله عليهم
        ولايقولون فاحش القول في امهات المؤمنين زوجات الرسول صل الله عليه وسلم
        ولايعبدون الأموات والقبور كما
        تفعلون فأي إسلام هذا الذي اتيتم به

        الرد
      3. 3
        wadalbkri

        كلام قائد الحرس الإيراني صحيح إيران حبيبة إسرائيل وعدو لدين الله الذي تمثل السعودية فيه قلب العالم الإسلامي هؤلاء المجوس الذين يسبون الصحابة الكرام رضي الله عنهم ويسبون أم الؤمنيين رضي الله عنها لذلك فهم عدو المسلميين أجمعين لا السعودية فحسب فمن سب وشتم خيارنا المبشرون بالجنة من قبل خير الورى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فهؤلاء هم أعداء الملة والدين نسأل الله لهم الخزي والدمار وأن يرينا فيهم يوماً أسودا وأن يجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم عليك بإيران ومن شايعها .

        الرد
      4. 4
        Amjad

        أما ان للمسلمين ان يتحدو وأعني اهل السنة؟؟ ننتظر معركتنا مع هولاء المجوس بفارغ الصبر لقد تجبرو وأستطار شرهم..

        الرد
        1. 4.1
          Karazy

          انظر وقارن عشره من الشيعه في عشر دول مختلفه منهجهم واحد يعني كلمتهم واحده تمام؟ عشره كيزان اوعشره سنه او حتي عشره من الصوفيه في بلد واحده بل في مساحه واحده كل واحد عندو رأي مخالف عن الاخر والاختلاف بينهم برغم العقيده واحده مبني على العنف ..هاك العكاكيز…هاك السيخ ده..سيبك من المؤامرات والحقد بينهم واثر هذا الحقد على وجوهم..طيب الشباب الصاعد يباري منو فيهم؟؟؟ ماذا قدم اهل السنه لهم . خلينا من اهل السنه اين علماء السنه؟؟اصبحو علماء السلطان.اما تري وتسمع الفتاوي على قفا من يشيل؟؟؟ الحقيقه مره..طيب نشوف راي السماء شنو؟؟إشارتها واشراطها تقول اصحاب العمائم السوداء يملكون السلاح المبيد ويثخنون من الخليج الى المحيط,,,معني ذلك الله يعلم تماما مخالفتنا لشرعه ومنهجه تمام ؟ إذا ماالحل؟ يسلط علينا من هم في الاسلام وكلمتهم واحده ليطهر الارض من الشر الحاصل امامنا.نحن لسنا الاولين ولا الاخريين.سبقونا جيل سابق وماكان هناك شيعه برضو اعمالهم نفس المسخره الحاليه فسلط الله عليهم القرامطه فقاموا بمذبحه كبري بمكه واخفو الحجر الاسود في (البحرين ~حاليا( بل منعو الحج ٢٣عاما كان ذلك سنه ٥٣٧هجريا. والتاريخ يكرر نفسه على انماط اخرى واشكال اخري . واحد يسأل القرامطه ديل شنو؟ مؤسس مذهب القرامطة هو حمدان بن الأشعث الذي يلقب “بقرمط”. قدم من الأهواز إلى الكوفة سنة (278 هـ/891م)وأقام بها. دخل في بداية حياته في مذهب الإسماعيلية على يد حسين الأحوازي. وقد عرف حمدان بقوة شخصيته وعلاقاته الاجتماعية. انقلب على الاسماعيلية الباطنية وقام بإنشاء مذهباً خاصاً به، مركزه في الكوفة في عام 890 م وأطلق عليه اسم “دار الهجرة”. داعياً إلى إمام من آل البيت، فلقيت دعوته نجاحًا عند أنصار العلويين. وبعد أن وثق من بعضهم بدأ في بث دعوته وأفكاره التي كانت تختلف عن الإسلام السائد في ذلك الزمن.

          الرد
      5. 5
        زورو

        انا سني ولكن الوهابية ليسوا سنة بل اقرب للشيعة

        الرد
      6. 6
        عمدة

        هنالك الآن من يزكي نيران الفتنة بين السنة أنفسهم!
        إنتبهوا من التكفيريين الذي يقتلون السنة ويستبيحون دماءهم دون غيرهم”الصورة اوضح بالعراق”
        من يتدثرون برداء الدين ويعيثون في الأرض فسادا،من قتل وتشويه لسماحة الإسلام،
        الذين يأولون القرآن تبعا لما يريدون،فتنة عظيمة إن لم ننتبه.

        الرد
      7. 7
        Amjad

        زورو انت لا في العير ولا في النفير شكلك صوفي مغيب وكثرة اكل المهيوبة والطين والرقيص الاكروباتي خلوك ماعارف الحاصل شنو….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *