زواج سوداناس

عريس يضرب صديقتي عروسه ليلة الزفاف



شارك الموضوع :

في واقعةٍ مثيرةٍ للدهشة، وجَّه عريسٌ لكمات عنيفة لاثنتين من وصيفات عروسه في ليلة زفافهما، ما جعل صديقتي زوجته بحاجة إلى جراحة تقويمية عاجلة.

وكان البريطاني جون بول كامبل (27 عاماً) اعتدى على سامانثا ديوار (أقرب صديقة لزوجته الجديدة)، بعد أن تدخلت لوقف اعتدائه على وصيفةٍ أخرى من وصيفات العروس، حسبما استمعت إليه المحكمة.

كامبل الذي وجَّه لكمة عنيفة لديوار طرحتها أرضاً، أقرّ بأنه ألحق ضرراً جسدياً خطيراً بوصيفة عروسه، وفق ما ذكرته صحيفة Mtero البريطانية

وقالت ديوار (التي تعيش في مدينة ماكليسفيلد مع زوجها وطفلتها البالغة من العمر 3 سنوات)، أنها كانت صديقةً للعروس منذ أن التحقت بمدرسة تيثرينغتون الثانوية، لكنهما لم تتحدثا منذ حفل الزفاف.

وأضافت، “كُنا صديقتين مقربتين منذ المدرسة، وساعدتها للاستعداد لحفل الزفاف، إنني لا أصدق ما حدث، لقد خسرت أقرب صديقاتي. كل الحضور كانوا يقضون وقتاً سعيداً بالحفل منذ استقبالهم، لكن في نهاية الحفل جرى ما جرى في موقف السيارات”.

وتابعت، “لكمني كامبل في وجهي وركلني لأسقط على الأرض، كان ذلك سريعاً وكل ما أتذكره هو أنني استيقظت على الأرض في ألم شديد”.

يذكر أن ديوار أصيبت بكسر في عظام الوجنة، واضطرت لإجراء جراحة تقويمية لتركيب شريحة معدنية في الوجه لتتمكن من التعافي مُجدداً، فيما لم تذكر الصحيفة البريطانية أسباب الخلاف الذي نشب بين العريس ووصيفتي عروسه.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Ali

        تلقي كلو بسبب التحشر والانحشار

        الرد
      2. 2
        مريسة

        كنت فاكر الخبر من السودان لان صديقات العروس
        غير التحريض ماعندهن شئ .. خليهو اوديك كوفير
        فلانة وكلميهو انو شهر العسل في جزرالمالديف
        وخليهو اجيب ليك زي زفاف فرتكانة وحاجات كتيره
        ممكن تغضب العريس واكون التصرف الضرب والغضب
        من المسكينة العروس ..

        الرد
      3. 3
        محمد

        أخخخخ من التحشر والحشرية الموجودة بالسودان عشان تعرس يفترض تخلي رجالتك في بيت أبوك وتجي تستلمه بعد العرس وأي لكلكه أو تبرم أو إحتجاج بتنا ماله هينه ولا لينه ولييه مايتعمل ليها الشئ الفلاني ! أي إتفاقات قبل العرس بالسودان مع العروس تبلها وتشرب مويته لأن صاحب القرار هم النساء والصحبات والجارات

        الرد
      4. 4
        حمد

        تعر س سودانية تمرض قبل العرس وبعد العرس وتقنع من حياتك وتعتبر نفسك حمااااااااااااار شغل بسسسسسس وتنسى انك انسان وتدفن حياتك ..خلاص قضى عليك بعد الزواج .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *