جرائم وحوادث

رجل يفشل في التخلص من زوجته مرتين فيبتكر طريقة جديدة لقتلها


ابتكر مواطن أمريكي طريقة جديدة للتخلص من زوجته،من خلال تسميم “معجون الأسنان” الخاص بها،بعد أن فشل في قتلها مرتين من قبل،استأجر في إحداها قاتل محترف ودفع له مبلغ 7 آلاف دول لكنه فشل في تنفيذ المهمة.

وقالت صحف أمريكية أن “فريد ورتمان” البالع من العمر 39 عاما من ولاية تنسي،اعترف بأنه حاول قتلزوجته “ساتشي” ثلاث مرات لكنه فشل في ذلك،مما اضطره إلى وضع السم في معجون الأسنان الخاص بها، لكنها تمكنت من كشف المحاولة بعد أن شعرت بحرقان وظنت أن المعجون تالف.

وقالت الزوجة أنها كشفت محاولات الزوج لقتلها عن طريق الصدفة، عندما وجدت مجموعة من الملفات التي تتحدث عن القتل، والسموم على جهاز الكومبيوتر الخاص به، فقامت بإبلاغ الشرطة التي قامت بمراقبة سلوك الزوج واكتشف أنه يخطط بالفعل لقتل الزوجة.

وقدمت الزوجة “معجون الأسنان ” للشرطة التي قامت بفحصها وأثبتت التحاليل أنها تحتوي على مادة شديدة السمية،مستخلصة من نبات”لالبيش” الذي يسبب الصداع والحرقان عند التعرض له بجرعات صغيره،لكنه يسبب الموت الفوري عند تعاطيه بجرعات كبيرة.

واعترف الزوج أنه خطط ثلاث مرات لقتل زوجته بسبب طلبها الطلاق بعد 14 عاما من الزواج واتهامها له بالخيانة،مشيرا إلى أنه استعان بقاتل محترف للتخلص منها مقابل 7 آلاف دولار لكنه فشل،مما اضطره إلى الاستعانة بسجين سابق للقيام بالمهمة.

ووجه النائب العام في مقاطعة “شيلبي” عدة اتهامات للزوج من على رأسها الشروع في القتل العمد ثلاث مرات، وتعريض حياة أطفاله للخطر بدس السم في معجون الأسنان وهي تهم تصل عقوبتها في القانون الأمريكي إلى السجن لمدة 30 عاما.

دنيا الوطن