زواج سوداناس

هيئة سودانية تدعو لتوحيد الفصائل الجهادية



شارك الموضوع :

دعا الأمين العام للرابطة الشرعية و العضو البارز في رابطة علماء المسلمين الشيخ مدثر أحمد إسماعيل، قادة الفصائل الجهادية المقاتلة في العراق و الشام لتوحيد مجموعاتها، أو بناء هيكل تنظيمي يضم كافة المقاتلين للتنسيق فيما بينهم.
واعتبر الدكتور مدثر الذي يؤم في ذات الوقت المصلين في مجمع الإمام مسلم بحي الفيحاء بشرق النيل، وحدة الفصائل الجهادية (فريضة الوقت ورسالة الساعة)، وقال موجهاً حديثه لقادة الكتائب والألوية المتناحرين: “أنتم اليوم أمام عدو عاد و عات متجبر و متزود بأحدث و أخطر سلاح، ومدعوم من أخبث وأطغى القوى، ومجهز بأمكر وأكبر الخطط، فلتغتنموا اللحظة، ولتنتهزوا الفرصة، ولتوحدوا صفوفكم أمام التحديات والمحن”.
وشدد مدثر في النداء الذي أطلقه في تغريدة في حساب تطبيقات الرسائل القصيرة، وعلى صدر صفحته في الفيس بوك، على أن المرحلة الحالية تتطلب وحدة تكاملية، وتنسيقاً في المواقف، بين الفرقاء المجاهدين بمناطق القتال ضد العدو، مبيناً أن “واقع الجهاد والمجاهدين ببلاد الشام، في هذه الأيام يضطرهم للمطالبة بالحد الأدنى من الاتفاق والتعاون و التنسيق بدلاً عن التشهير والتمزيق”.

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        زول

        يا زول ههههههههه
        داعشي بالواضح كدة وما فى زول يسالك ويجيبو اخبارك فى الصحف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      2. 2
        Sudani

        أنا كسوداني ومسلم سابق ادعوا كل الأعزاء الصهاينة والأمريكان أن يتحدوا لتكسير رأس أي مجاهد; وسأكون أول المناضلين ضد الإرهاب; لقد استيقظت شعوب العالم في وجه مصيبة الجهاد هذه, بالناسبة سؤال: متى ستمنحوا السودان استقلاله يا جيش الفتح الإسلامي؟ …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *