زواج سوداناس

ما هي أسوا الصفقات الرياضية لعام 2015؟ فشل آخر لهذا اللاعب الوحش!



شارك الموضوع :

مع مضي العام 2015 ترك لنا العديد من الأحداث، وكنا قد عرضنا على ابرز الصفقات الرياضية التي تمت خلال العام الماضي، أما اليوم فسنعرض إلى أسوا الصفقات التي تمنت خلال العام 2015، حسب موقع ياهو، وهي:

الإسباني مارتين مونتويا (انتر ميلانو)، أصر المدافع الأيمن السابق لبرشلونة على مغادرة فريقه بحثاً عن فرص أكبر للعب وللمشاركة رفقة المنتخب الإسباني ورفض عدة عروض ليقرر الرحيل لأنتر ميلانو ولم يلعب أي لقاء في الموسم الجديد وأصبح قريباً من العودة لفريقه وضاع حلمه في الذهاب لفرنسا للمشاركة في اليورو.

الوحش الكولومبي رادميل فالكاو (تشيلسي)، اختار النمر مرة أخرى الرحيل لفريق إنجليزي رغم الفشل مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي وقضى السنة كلها في دكة البدلاء بين يونايتد وتشيلسي وبدأ بريقه يختفي بشكل كلي ولا يجد فريقا يضمه حاليا.

الألماني لوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي)، اختار النجم الألماني في بداية سنة 2015 الرحيل لأنتر ميلانو معارا هربا من دكة بدلاء ارسنال لكنه فشل في فرض نفسه واضطر للعودة في الصيف قبل الرحيل نحو الدوري التركي،وشكلت التجربة بداية نهاية مشواره الدولي رفقة منتخب ألمانيا.

الإسباني فيكتور فالديز (مانشستر يونايتد)، بعد فترة توقف بسبب الإصابة وبعد إخلال موناكو بوعده للاعب فضل الرحيل نحو مانشستر يونايتد في اختيار غير موفق، ليجد نفسه بديلا لمواطنه دي خيا ثم خارج حسابات المدرب لويس فان غال نهائيا ويستعد للرحيل نحو تركيا.

الفرنسي إلياكويم مانغالا (مانشستر سيتي)، رغم كونه انتقل للفريق الانجليزي صيف 2014 لكنه ضمن الصفقات الفاشلة في الموسم الماضي وفي الصيف الماضي اضطر الفريق الإنجليزي لشراء مدافع فالنسا الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي لتعزيز دفاعه لفشل الفرنسي في تقديم ما كان منتظرا منه.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *