زواج سوداناس

40 شركة أردنية توفع عقود بيع على هامش معرض الخرطوم



شارك الموضوع :

وقعت اكثر من 40 شركة اردنية عقود بيع لمنتجاتها على هامش مشاركتها بمعرض الخرطوم الدولي للصناعات الصغيرة والمتوسطة الذي اختتم اعماله في الخرطوم امس الاول.
وقال رئيس الوفد الاردني المشارك عضو غرفة صناعة الاردن موفق بني هاني في تصريحات صحفية امس الاحد عقب عودته من الخرطوم ونشرتها وكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الجناح الاردني في المعرض لاقى اقبالا كبيرا توجت بتوقيع عدد من اتفاقيات التبادل التجاري وحصلت على وكالات لفتح فروع لها في السودان وبعض الدول الافريقية المشاركة في المعرض.
واشار الى ان المشاركة الاردنية تركزت على عرض المنتجات الصناعية الغذائية والدوائية والجلدية والبلاستيكية والمحيكات فيما عرضت مستشفيات خاصة لخدماتها الصحية والعلاجية المتوفرة والتي كانت محط تقدير واهتمام العديد من الوفود المشاركة بهدف تنشيط السياحة العلاجية للاردن الى جانب الصناعات التقنية والتكنولوجية الخفيفة.
ولفت الى انه تم الاتفاق على زيارات لرجال اعمال عرب وافارقة للاردن للقاء نظرائهم وتدارس سبل التعاون المشترك بما يخدم النشاط الاقتصادي التصديري لهذه الدول.
وقال بني هاني ان الوفد الاردني التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق اول بكري حسن صالح وتم بحث تعزيز افاق التعاون الاقتصادي بكافة قطاعاته لاسيما الزراعي والصناعي بين البلدين .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *