زواج سوداناس

ضبط سوداني يقوم بأعمال السحر والشعوذة بليبيا


سوداني ليبيا

شارك الموضوع :

قال أحد ضباط قسم الأدلة الجنائية المرج الملازم سعيد فضل إن عناصر القسم ألقوا القبض على شخص سوداني الجنسية يبلغ من العمر 56 عاماً يقوم بأعمال السحر والشعوذة.

وأضاف فضل في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا 24″ “تلقينا معلومات من مصادرنا الخاصة تفيد بأن هناك سوداني مقيم بالمرج القديم يقوم بالسحر والشعوذة وعلى الفور انتقلت دوريات الأدلة الجنائية المرج وتم القبض على المتهم.

وأفاد الضابط في القسم أنه تم العثور بحوزة المتهم على طلاسم وأشياء أخرى تستعمل للسحر والشعوذة وعند التحقيق معه اعترف بأنه يقوم بالسحر واعترف بأنه يتقاضى مبالغ مالية.

وأشار فضل إلى أن “الساحر” اعترف بأنه من مدينة الكفرة وأنه أتى مدينة البيضاء مع أفراد أسرته من أجل دراسة بناته في الجامعة ثم وصل إلى المرج القديم منذ حوالي 6 أيام وقام باستئجار بيت من أحد الأشخاص وكان ينوي العودة بعد أيام قليلة.

اخبار ليبيا24

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        السوداني الخطر

        ما كان يقع على يد داعش شان يقيموا عليه الحد سيفاً !!!

        ربنا يهديه

        يجب تطبيق العقوبة اللازمة

        الرد
      2. 2
        سوداني وافتخر

        الله يكفينا شر مثل هؤلاء دمروا ملايين الناس رجال ونساء وشباب وبنات واطفال في تعطيل ارزاقهم واعمالهم وزواجهم وامرضت اجسادهم وشوهت جمالهم ادعوا معي يا جماعه (( اللهم أبطل أثر سحر و عين أصابت رزقا فأمسكته ؛ وأصابت جسداً فأمرضته !وأصابت جمالاً فشوهته .. وأصابت قلبا فأحزنته )) آمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *