زواج سوداناس

5 حيل تتبعها الزوجة لـ(التنكيد) على زوجها



شارك الموضوع :

المستشار الأسري عبد الرحمن القراش يخبرنا بأن هناك زوجات متخصصات في تنكيد الحياة على الزوج حيث يمتلكن الموهبة الفذة في إخراج الزوج عن طوره وإفساد الأجواء الهادئة في المنزل، ويطلعنا على أبرز 5حيل للنساء في إحداث النكد الأسري فتابعوا معنا السطور التالية بروح دعابة عالية:
تتعمد بعض الزوجات إحراج زوجها أمام أهله بالقول أو الفعل او بكليهما دون اكتراث كأن تطالبه بأمور خارج العادة، او تحضر أشياء ليست جيدة لأهل الزوج دون علمه او تلبس لبس فاضح، واذا ناقشها فيه تجد الحجج والتبريرات.
بعض الزوجات يقُمن بنقل الكلام بين الناس ويكون الرجل آخر من يعلم وبعد حدوث الكارثة يقع في مأزق التصرف والاعتذار وكثيراً ما أصابت العديد من الرجال حالات من (الغضب الشديد) بسبب هذه النقطة.
إثقال كاهل الزوج بالطلبات ومقارنة الزوجة له بأزواج أخواتها او بواقع اهلها او صديقاتها فنجد أن الزوج عمل دون رحمة منها لواقعه.
الخروج دون مبرر للسوق والزيارات بعلم الرجل أو بدون علمه، وإذا رفض أحدثت المشاكل في البيت ونعلم جميعاً ان اكثر ما يكرهه الرجال هو وضعهم أمام الأمر الواقع.
إتهام الزوجة لزوجها بعدم الرومانسية وقلة مشاعره وعطائه فالمرأة تجلس امام التلفاز لمدة 24 ساعة، وتريد ان يتحول الزوج الي (مهند أو ماجد المهندس) على غفلة وهو الأمر الغريب جداً والذي يدفع الزوج للغضب وإثارة المشاكل التي يمكن أن تصل إلي حدود بالغة الخطورة.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *