زواج سوداناس

المتهمون بقتل سيدة أجنبية وتعطيل خالها يسجلون اعترافات قضائية



شارك الموضوع :

أقر أربعة متهمون أمام قاضي المحكمة بالخرطوم، بقتلهم سيدة أجنبية تبلغ من العمر (30) عاماً وتعطيل خالها بكسر ساقيه بآلة حادة، وسجلوا اعترافات قضائية بذلك، بعد أن أحالت النيابة ملف القضية عقب اكتمال التحقيق، إلى المحكمة.
وحسب الاتهام فإن مباحث قسم شرطة اللاماب جنوب الخرطوم، كانت قد تلقت بلاغاً بالحادثة التي شهدها حي الاسطبلات أثناء عودة المجني عليهما من زيارة أقاربهما بالمنطقة، وأوقفت أربعة متهمين أساسيين في البلاغ، ينتمون لدولة الضحية، بعد أن توصلت مباحث القسم إلى المتهم الأول الذي أرشدت إليه الضحية قبل وفاتها بلحظات. ومن ثم أرشد هو الآخر على بقية المتهمين الذين أقروا بالجريمة.
يذكر أن مصدرًا آخر كان قد نقل لـ(الصحيفة) أن السيدة وخالها، كانا قد ذهبا إلى زيارة أقاربهما بحي الاسطبلات وعند عودتهما ليلاً قطع طريقهما المتهمون، بالقرب من مكب النفايات وانهالوا عليهما ضرباً بآلة حادة أصابت السيدة في مقدمة رأسها وكسروا ساقي خالها قبل أن يهربوا، موضحاً أن فتاة تقيم مع السيدة بمنزلها، كانت قد تعقبت طريقهما متفقدة إياهما، نسبة لتأخرهما . فعثرت عليهما في الطريق وقبل أن تفارق الحياة أفصحت لها عن اسم شخص معروف لديهم، من دولتهم، فأخبرت الفتاة الشرطة التي نقلت المجني عليهما إلى المستشفى بيد أن السيدة فارقت الحياة وتلقى الرجل العلاج.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *