زواج سوداناس

أهلي شندي يفوز وتعادل في الخرطوم بالدوري السوداني



شارك الموضوع :

نجح أهلي شندي السوداني بقيادة المدرب البرازيلي ريكاردو في تحقيق الفوز لأول مرة على ملعبه أمام أهلي مدني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة سوداني للدوري الممتاز.

أحرز مجاهد فاروق الهدف الأول لأهلي شندي لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم محمد كوكو الهدف الثاني لشندي، قبل أن يقلص ياسر برهان النتيجة لأهلي مدني.

ورفع أهلي شندي رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط، بينما توقف رصيد أهلي مدني عند نقطة واحدة من مباراتين.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم بنفس الجولة، أجبر أهلي عطبرة العائد إلى الدرجة الممتازة مضيفه أهلي الخرطوم على التعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما اليوم.

في الشوط الأول تقاسم الفريقان الأداء ولكن الشخصية الفنية للأهلي عطبرة كانت أبرز.

أما في الشوط الثاني برز أهلي الخرطوم بشكل جيد وسيطر على منطقة الوسط بقيادة خليفة أحمد ونشط جانبه الهجومي عن طريق الكاميروني إسماعيلا بابا، ما اجبر أهلي عطبرة على التراجع للدفاع عن مرماه ليتألق قلبا الدفاع أحمد خالد وعثمان علي إلى جانب حارس المرمى عوض كافي.

وشهدت الدقيقة 81 طرد قلب دفاع أهلي الخرطوم وضاح لتعطيله هجمة خطيرة للأهلي عطبرة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل يفشل أهلي الخرطوم في الفوز بأول مباراة على ملعبه، ورفع رصيده إلى 5 نقاط بينما أصبح رصيد أهلي عطبرة 3 نقاط.

وقال جمال أبو عَنْجَة المدير الفني لعطبرة عقب نهاية اللقاء إنه استفاد من دافع ونشوة أهلي الخرطوم بسبب حصوله على 4 نقاط خارج ملعبه.. وبالتالي سيلعب مباراة مفتوحة.

وأضاف أبوعنجة: “لعبنا مباراتين سابقتين بشكل جيد ولكن الحظ عاندنا، وخضنا المباراة ضد أهلي الخرطوم بواحد من احتمالين إما الفوز أو التعادل، فخرجنا بالاحتمال الأخير”.

وتابع “أنا راض عن الآداء بشكل كبير ومازال الدوري الممتاز طويلا للغاية هذا الموسم”.

على الجانب الآخر قال المدير الفني لأهلي الخرطوم التونسي الأصل والسويدي الجنسية منير بن محمد المدير إن فريقه كان الطرف الافضل وأن منافسه لم يلعب ليصل إلى المرمى.

وأكمل:” لقد لعبنا بشكل جيد وهذه تعتبر من أفضل مبارياتنا.. نوعنا اللعب في كافة أرجاء الملعب.. ولكن هذه هي كرة القدم.. فقد حصل منافسنا على نقطة من ملعبنا.. ولكن فريقي كان جيدا وهو فريق المستقبل”.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *