زواج سوداناس

قناة MBC ترغم مايا دياب على تبديل فستانها الفاضح



شارك الموضوع :

كادت الحلقة الثالثة من برنامج “إسأل العرب” الذي تقدّمه مايا دياب مساء كل اثنين عبر شاشة MBC تتأخر عن موعدها، بسبب المأزق الذي وقعت فيه مايا قبل بدء التصوير.

فبحسب مجلة “الجميلة” بعد أن انتهت من وضع الماكياج، صعدت مايا إلى المسرح قبل بدء التصوير بـ20 دقيقة فقط لتجري اختبارات الصوت، ففوجىء فريق العمل بأنّ الفستان الذي ترتديه يبدو فاضحاً على الكاميرا، فطلبت منها إدارة البرنامج تبديله بسرعة.

وكان فستانها باللون اللحمي ضيقاً وقصيراً، وقد ظهر تحت الإضاءة بصورة فاضحة لا تتناسب مع المعايير التي وضعتها المحطة رغم تساهلها مع مايا.

وبالفعل غادرت مايا المسرح بسرعة، وبدأت بخلع حذائها في الكوريدور، لتتمكن من اللحاق بالتصوير، وكان لافتاً ارتداءها لفستان أسود طويل ومحتشم جداً مع حذاء طويل من تشكيلة جيفنشي، كان ضمن الخيارات المتاحة أمامها، إذ أن الفنانة تحضر معها أكثر من ثوب إلى الاستوديو للمواقف الطارئة.

وتمكّنت مايا بغضون دقائق من تغيير إطلالتها، ولم تخف تذمّرها، خصوصاً انها اعتادت على ارتداء ما تشاء دون أن يفرض أحد قيوداً عليها.

يذكر أن مايا أطلّت في الحلقة الثانية من البرنامج بفستان قصير، وتساهلت معها المحطة، إلا أنّ المشكلة في فستانها الذي أرغمتها على خلعه لم يكن طوله، بقدر ما كان لونه الذي جعلها تبدو شبه عارية تحت الأضواء.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *