زواج سوداناس

هذه الصور سبّبت مشاكل كبيرة للنجوم: أصالة وشيرين وغيرهما



شارك الموضوع :

ينشرُ بعض النجوم صوراً لهم قد يرونها عادية، ولكنها كثيراً ما تضعهم في مأزق، ويضطرّون للدخول في دائرة من إثارة الجدل بسببها، وأحياناً يضطرون لحذفها من على حساباتهم الشخصيَّة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين وأمير طعيمة

فمؤخَّراً تعرَّضت المطربة شيرين عبد الوهاب لموجة من الانتقادات، وذلك بعد نشر الشاعر الغنائي، أمير طعيمة، صورة تجمعه بها، وهو يحتضنها في كواليس برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”. وهو ما أعرب بسببه طعيمة عن اندهاشه ممَّا أثِيرَ حول الصورة، معتبراً أنَّها عادية، وتدلُّ على أخوّةٍ وصداقة بينهما استمرَّت لما يزيد عن 13 عاماً. وأوضح، أيضاً، أن زوجته المطربة المعتزلة جيني، هي التي قامت بتصويرها لهما بنفسها. ولم تكن هذه هي الصورة الوحيدة التي تتسبب في أزمة لشيرين، حيث سبق ونشرت صورة تجمعها بمدير أعمالها، ياسر خليل، واعتبر البعض أنَّها حميميَّة. ولمَّا تعرَّضت للهجوم، قامت بحذفها ونشرت اعتذاراً لجمهورها على حسابها الشخصي على فيس بوك. وأوضحت شيرين أن ياسر ليس أكثر من أخ وشريك نجاح معها، لكنها لا تستطيع إغضاب جمهورها منها، لذا حذفت الصورة.

أحمد زاهر ونجلاء بدر

منذ فترة أيضاً، قامت الدنيا على الثنائي أحمد زاهر ونجلاء بدر، بعد خضوعهما لجلسة تصوير حميميَّة للغاية وخارجة عن المألوف، وذلك بعد نجاحهما معاً في مسلسل “حكاية حياة” مع غادة عبد الرازق. حيث ظهرا كما لو أنَّهما يقبّلان بعضهما. لتعلن هدى، زوجة أحمد زاهر، أنَّها كانت جالسة أثناء التقاط المصوِّر لهذه الصور. موضَّحةً أنّها تثقُ في زوجها جداً، كما أن نجلاء صديقة لها. ولكن بعد مرور شهور على هذه الصور، ظهر أحمد زاهر مؤخَّراً في أحد البرامج الحوارية، ليقول إن زوجته غضبت من الصور أثناء وجودها في جلسة التصوير، لذلك فلن يقدم على تكرار تجربة الصور بهذا الشكل.

أصالة نصري وطارق العريان

وبعد ساعات من نشرها لصورة تجمعها بزوجها المنتج والمخرج المصري، طارق العريان، في حمام السباحة، قامت المطربة السورية، أصالة نصري، بحذف الصورة من حسابها على تويتر، وذلك بعد كمّ الهجوم الضخم الذي تعرَّضت له. وعلَّقت أصالة بعد الحذف قائلة، فيما معناه، إنها حذفتها وطلبت من زوجها أيضاً حذفها ليس عن قناعة طبعًا، لأنها كانت مع زوجها أولاً، وبفستان البحر ولا يظهر سوى جزء من كتفها. لكن حذفت أصالة الصورة منعاً للعناوين الرنانة، وتصعيد الأمر من دون داعٍ، كما قالت.

سيرين عبد النور بدون مكياج وفستان سميرة سعيدة

وبعد أن واجهت موجة من السخرية والانتقادات، بسبب نشرها صورة لها بدون ماكياج فور استيقاظها من النوم، اعترفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بخطئها لنشرها هذه الصورة. حيث قالت سيرين خلال استضافتها ببرنامج “بلا حدود”: “أخطأت بنشر صورة من دون ماكياج، وكبريائي منعني أن أحذفها”.
ولم يمر أكثر من ساعة فقط، على نشر المطربة المغربيَّة سميرة سعيد لصورتها وهي ترتدي فستاناً أطلق عليه الكثيرون من متابعيها اسم “فستان الإندومي والمعكرونة”؛ إذ إنَّه يشبه إلى حدٍّ كبير المعكرونة. ولكن، في صمتٍ تامّ ومن دون أي تعليق، قامت سميرة بحذف الصورة، وهي كانت إحدى الصور الدعائيَّة لألبومها الأخير.

زينة وأحمد عز

وبعدما نشرت الفنَّانة زينة صورة للفنان، أحمد عز، وهو يرتدي “روباً أحمر” قامت بحذفها بعد تعرضها لهجوم، ووصف متابعوها الصورة بغير اللائقة ما دفعها لحذفها. وكانت زينة نشرت الصورة بعد تقرير مبدئي أصدرته محكمة مدينة نصر، يشير إلى عدم نسب توأم زينة إلى أحمد عز في قضية النسب الشهيرة بينهما، والتي انتهى مطافها بعد صراع عامين في المحاكم لثبوت نسب التوأم إلى عز، واستخرجت زينة بالفعل شهادة ميلادهما مؤخرًا.
صورة أخرى أصبحت تعكّر صفو أحمد عز، وهي صورة تم تداولها على نطاق واسع، واتَّضح فيها تغيَّر ملامحه بشكل كبير. ما جعل الأقاويل تُثار، بأنَّه خضع لعمليات حقن الوجه والتي يطلق عليها “بوتوكس”. وعلى الرّغم من نفي عز لقيامه بأيٍّ من العمليَّات التجميليَّة، إلا أنَّ اختلاف الصورة التي تمَّ تداولها عن صور عزّ الأخرى التي صُوِّرَت له منذ فترة، يتَّضح فيها الفارق الكبير، حتَّى إنَّ زينة كانت تستغِلُّ هذه الصورة ضد عز، وتطلب من بعض الصحافيين المقرَّبين منها نشرها مع أي أخبار تخصَّ قضيتهما، كنوع من الانتقام والثأر منه.

هند صبري على شاطئ البحر

وبعدما نشرت، أيضاً، صورتها على “فيسبوك” من دون أي ماكياج على شاطئ البحر، تعرضت الفنانة التونسية هند صبري لموجة من السخرية. لكنها لم تصمت وردت على مهاجميها قائلة: “لكل الناس اللي متوقعة إني هكون عاملة شعري وعاملة فول ميك آب في الأجازة بتاعتي، واللي بينشروا كرههم في مواقع التواصل الاجتماعي، لكم مني هذه الكلمات، أنتم لا تحبون أنفسكم على طبيعتها، لكني أحبها. ولا أحتاج أن أظهر بشكل جميل كل الوقت لأكون سعيدة، أرجو أن تستمروا في كرهكم للعالم، لأنه يحتاج لمثلكم من الكارهين، فأنتم تقومون بمهمتكم على أكمل وجه، ولكني الآن سأذهب لأستمتع لأن لدي حياة أعيشها، وأتمنى أن تجدوا حياة لكم قريباً”.

“بكيني” ريم البارودي

وقد سبق للفنَّانة، ريم البارودي، أنْ نشرت صورة لها، وهي ترتدي T-shirt، يوحي بأنَّه مايوه بكيني، وتعرَّضت بسببه للهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن وسائل الإعلام أيضاً، حيث هاجمها الإعلامي، تامر أمين، في برنامجه أثناء استضافته لها في برنامجه السابق “من الآخر”. ولكن ردت ريم على كل الانتقادات التي وجهت إليها قائلة: “طز فيكم”، معتبرة أن الصورة عادية وليس بها ما يدعو إلى كل هذا الهجوم عليها. – See more at:

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *