زواج سوداناس

شاهد صورة.. المطربة السودانية هند الطاهر وزوجها الفرنسي المسلم تيري.. كيف تعرفت عليه؟ ولماذا سافرت لفرنسا؟ وماذا عملت هناك؟



شارك الموضوع :

أصبحت المطربة السودانية الشابة هند الطاهر مصدر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أصبحوا يحجزون لها مكان خاص بين صفحاتهم الفنية المهتمة بأخبار النجوم.

ولعل تألق هند الطاهر الأخير ومشاركاتها الفنية بأمريكا وبعض الدول الأوربية هو ما ساعدها علي التوهج والتألق علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي, بل وأصبحت تتصدر أخبار الصفحات الفنية.

محرر النيلين ومن خلال رصده لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي تحصل علي صورة لهند تجمعها بزوجها الفرنسي الجنسية تيري فورنيه.

المطربة السودانية هند الطاهر وزوجها الفرنسي المسلم

الصورة وجدت إقبالاً كبيراً وحصدت مئات الاعجابات, ولأن اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمطربة الشابة أصبح أمراً ثابتاً فقد نشر البعض منهم معلومات عن المطربة وعن زوجها.

وبحسب ما نشر هؤلاء الرواد فإن المعلومات تقول أن الفنانة هند الطاهر تخصّصت في اللغة الفرنسية بإحدى الجامعات السودانية وأكملت دراسة اللغة بفرنسا، حيث استقرت هناك وعملت في مجال السياحة، وتزوجت من الموسيقار الفرنسي المسلم تيري فورنيه والذي ظهر يعزف معها في إحدى السهرات علي آلة الساكسفون، وكان داعماً لها ومساهماً معها في خوض هذه التجربة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        شكري

        يا محمد عثمان في واحد من المعجبين فالفنان علي ابراهيم اللحو كان طالب منك تجيب اخبارو ماللك مطنشو؟

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        في واحد مسلم اسمو تيرى ؟؟؟ والله انكم عالم تير صحى …

        الرد
      3. 3
        شترة

        كلمة حق :
        السودانيات جميلات في طبعهن وفي اشكالهن ، فالسودانية محافظة على نفسها اينما وجدت كرامتا عاليه جداً وسمعتا اطيب سمعه في العالم .. اللهم احفظ بنات السودان جميعهن وانا بفتخر اني سوداني وبفتخر بجمال السودانيات ماشاء الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *